بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديكأس العرب للأندية

الاتحاد السعودي يبحث عن العلامة الكاملة أمام الشرطة العراقي اليوم

تتجه الأنظار مساء اليوم الأربعاء، وذلك صوب ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية، حيث يمكن مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي والشرطة العراقي – بث مباشر، ضمن فعاليات البطولة العربية المقامة في السعودية، والتي تستمر مبارياتها وذلك حتى 12 أغسطس الجاري

الاتحاد السعودي والشرطة العراقي-بث مباشر

ويتصدر الاتحاد السعودي، ترتيب المجموعة الأولى في البطولة العربية، وذلك برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدفا وحيدا في شباكه.

وعلى الناحية الثانية، ظهر فريق الشرطة العراقي قويا في المركز الثاني في المجموعة، برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل هدف وحيد والحفاظ على نظافة شباكه حتى اللحظة.

اتحاد جدة

وفاز الاتحاد السعودي في المباراة الماضية، على نظيره الصفاقسي التونسي بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت الأحد الماضي. بينما تعادل الشرطة  العراقي ضد الترجي التونسي سلبيا خلال فعاليات المباراة التي أقيمت الأحد الماضي.


مشاهدة مباراة اتحاد جدة والشرطة العراقي

وضمن نادي الاتحاد التأهل إلى الدور التالي من البطولة بينما يحادتاج الشرطة إلى نقطة واحدة فقط لضمان الصعود دون انتظار نتيجة المباراة الأخرى. ويلعب اتحاد جدة ضد الشرطة العراقي اليوم، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية “الحوية”، وذلك، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى بالبطولة العربية، رفقة كل من الترجي والصفاقسي التونسي.

موعد مباراة اتحاد جدة والشرطة العراقي اليوم

ومن المرتقب، أن تقام مباراة اتحاد جدة والشرطة العراقي اليوم الأربعاء وذلك في تمام السادسة مساءً، بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السعودي والشرطة العراقي بالبطولة العربية

ومن المقرر أن، تذاع مباراة الاتحاد السعودي، والشرطة العراقي اليوم الاربعاء، وذلك عبر فضائية       SSC 1  وهى الناقل الحصري لمباريات البطولة وعبر الباقة الرياضية على تطبيق شاهد كذلك.

وكانت قد رجحت صحيفة الرياضية السعودية عدم مشاركة الدولي المصري طارق حامد مع اتحاد جدة أمام الشرطة العراقي اليوم بعد الغصابة الخطيرة التي تعرض لها خلال مواجهة الصفاقسي التونسي.


ويذكر أن، قيمة جوائز البطولة العربية للأندية واامقامة في السعودية، وفي النسخة الحالية تصل لنحو 10 ملايين دولار ما يزيد عن 300 مليون جنيه مصري وفق لما أعلنه الاتحاد العربي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي وقبل انطلاق البطولة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى