بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعودي

الاتحاد يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري السعودي أمام الرياض الليلة

في واحدة من المباريات المهمة يترقب الكثيرون مباراة الاتحاد السعودي والرياض، ويمكن مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي والرياض – بث مباشر اليوم في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي والرياض- بث مباشر اليوم

ويمكن مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي والرياض – بث مباشر اليوم، حيث يحل الاتحاد بقيادة الفرنسي كريم بنزيما، ضيفا ثقيلا على نظيره الرياض الصاعد حديثا الى الدورى السعودي، من النسخة الحالية لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الرياض ضد الاتحاد السعودي اليوم

ويمكن مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي والرياض، – بث مباشر اليوم، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” ضمن فعاليات الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي،وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويتصدر الاتحاد السعودي، جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 6 نقاط وذلك بالعلامة الكاملة  بعد الفوز في أول جولتين من البطولة.


الاتحاد السعودي

ونجح الاتحاد السعودي في تحقيق الفوز على الرائد بثلاثية نظيفة، ثم التفوق على الطائي 2-0في جدة، ليتصدر ترتيب الدوري السعودي.

وعلى الناحية الثانية، فإن الرياض الوافد حديثا لدوري المحترفين، يبدو قويًا، وحقق الفوز في الجولة الأولى على الوحدة 1-0، ثم تعادل مع ضمك 2-2.

مباراة الاتحاد السعودي والرياض والقنوات الناقلة اليوم

ويمكن مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي والرياض – بث مباشر اليوم، وذلك عبر فضائية ssc السعودية  وهى الناقل الحصري للدوري السعودي، وسيقوم بالتعليق عليها كل من فهد العتيبي وأحمد النفيسة.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع لمواجهة الرياض

ويأتي تشكيل الاتحاد السعودي لمواجهة الرياض في الجولةالثالثة ليضم كل من:-


حراسة المرمى ويتواجد فيها:-

مارسيلو جروهي.

خط الدفاع ويضم كل من:-

مد الله العليان – أحمد شراحيلي – مهند الشنقيطي – زكريا هوساوي

خط الوسط ويضم كل من:-


إيجور كورنادو – نجولو كانتي – فابينيو – رومارينيو

خط الهجوم وفيه:-

عبد الرزاق حمدالله – كريم بنزيما.

جدير بالذكر أن، النجم الفرنسي، كريم بنزيما ظهر بصورة مميزة خلال البطولة العربية  الماضية، حيث سجل 3 أهداف، وساهم بتمريرة حاسمة، لكنه في الدوري السعودي للمحترفين لم يظهر حتى الآن، وغاب عن التسجيل خلال مباراتي الرائد والطائي، والتي حسمهما الاتحاد السعودي لصالحه.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى