بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونز

الاتحاد السعودي يلتقي الرائد بالجولة الأولى في الدوري السعودي

يتطلع الكثيرون للمباراة الأولى للاتحاد السعودي اليوم أمام الرائد، ويمكن مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي والرائد – بث مباشر اليوم، في الجولة الأولى من الدوري السعودي بعد ميركاتو قوي للغاية وضم صفقات ضخمة.

مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي والرائد – بث مباشر اليوم

ومن المنتظر أن يستهل الاتحاد السعودي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصرى أحمد حجازى وطارق حامد، حملة الدفاع عن لقب الدوري السعودي بمواجهة نظيره الرائد، مساء اليوم الاثنين في مواجهة مرتقبة، تأتي بعد اخفاق الاتحاد السعودي في البطولة العربة وخروجه مبكرا.

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة الاتحاد السعودي ضد الرائد مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الجديد.

مباراة الاتحاد السعودي والرائد – بث مباشر اليوم

ويمكن مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي والرائد – بث مباشر اليوم، بعد انضمام بنزيما  وفي وجود الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد،  وقد توج الاتحاد بلقب الدوري السعودي خلال الموسم الماضي.


وحقق الاتحاد لقب الدوري السعودي 9 مرات، ولأول مرة خلال الموسم الماضي، منذ موسم 2008 – 2009، في انجاز مهم.

ويمكن مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي والرائد  – بث مباشر اليوم، بعد تعاقدات من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرمها الاتحاد لعل أبرزها النجم الفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي فابينيو، الفرنسي نجولو كانتي، والنجم البرتغالي جواو فيليبي جوتا.

الاتحاد السعودي

وسقط الاتحاد السعودي أمام فريق الهلال السعودي بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الدور ربع النهائي للبطولة العربية والتي  حسمها النصر السعودي.

ومن المنتظر أن، يلتقي اتحاد جدة نظيره الرائد، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى بالدوري السعودي.


ونجح الاتحاد السعودي، في التتويج بلقب الدوري السعودي الموسم الماضي، بعدما جمع 72 نقطة، متفوقًا على النصر صاحب الوصافة بنحو 5 نقاط.

موعد مباراة الاتحاد السعودي والرائد في الدوري السعودي

وينتظر أن، تنطلق مباراة الاتحاد السعودي والرائد في السادسة مساءً، بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

مباراة الاتحاد والرائد اليوم في الدوري السعودي

ومن المرتقب أن تذاع مباراة الاتحاد السعودي والرائد على SSC HD 1. وفق ما هو مقرر.

من ناحية ثانية، اصبح مؤكدا غياب لاعب الوسط المصري طارق حامد، عن صفوف الاتحاد عن مباراة الرائد بعد إصابته الأخيرة.

غياب طارق حامد

وأكدت تقارير سعودية، إن طارق حامد لم يسافر مع بعثة الاتحاد السعودي إلى القصيم من أجل مواجهة الرائد، بينما غادر الوافد الجديد البرازيلي فابينيو القادم للفريق من صفوف ليفربول في الصيف الجاري.


مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي والرائد – بث مباشر اليوم

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى