بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريدوري أبطال أفريقيا

الأهلي يحل ضيفا على سيمبا في دوري أبطال إفريقيا الليلة

سيكون عشاق المارد الأحمر على موعد اليوم الجمعة لـ مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، في بث مباشر للمباراة التي يسعى فيها حامل لقب النسخة الأخيرة وصاحب الرقم القياسي في الفوز بتلك البطولة، إلى تجاوز الظروف الصعبة التي يمر بها حين يحل ضيفاً علي سيمبا في ذهاب ربع نهائي البطولة.

وتأهل الأهلي إلى هذا الدور بعد تصدره المجموعة الرابعة التي ضمت معه يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني، حيث حصد بطل مصر 12 نقطة من الفوز بثلاث مباريات والتعادل في مثلها ولم يلق أي خسارة، بينما صعد سيمبا من خلال وصافته للمجموعة الثانية بعد أسيك المتصدر وكان وراء أكبر مفاجأت دور المجموعات بالإطاحة بالوداد البيضاوي المغربي، وحصد سيمبا 9 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في ثلاث والخسارة مرة وحيدة.

ويعاني الأهلي المصري من نقص واضح في الصفوف حيث يفقد في تلك المباراة لجهود كل من محمد الشناوي حارس المرمى وقائد الفريق وياسر إبراهيم وإمام عاشور والمالي أليو ديانغ والفلسطيني وسام أبوعلي وكريم نيدفيد للإصابة ومحمود الزنفلي وعمر كمال عبدالواحد لعدم القيد الأفريقي، كما أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر شكا من عدم خوض لاعبيه الدوليين أي تدريب معه، حيث انضموا للبعثة في مطار القاهرة بعد أن خاضوا مع المنتخب بطولة كأس عاصمة مصر التي أقيمت بالعاصمة الإدارية الجديدة وتوج بلقبها منتخب كرواتيا.
واكتفى كولر بالحضور إلى العاصمة التنزانية دار السلام بعد ظهر الأربعاء قبل أقل من 48 ساعة من المباراة.
على النقيض يبدو أن سيمبا استعد جيداً لمواجهة الأهلي من خلال معسكر مبكر وعودة لاعبيه الدوليين من منتخب بلادهم الذي كان يخوض دورة ودية دولية في أذربيجان.

ويملك سيمبا طموحاً كبيراً في تخطي الأهلي المصري خاصة أنهم التقيا الموسم الحالي مرتين في النسخة الأولى للدوري الأفريقي وكانت النتيجة التعادل ذهابا وإيابا 2-2 و 1-1 واستفاد الأهلي من قاعدة الهدف خارج الأرض ليتأهل للدور التالي.


موعد مباراة الأهلي وسيمبا

 

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية وقطر، العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

 

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويعلق عليها المعلق الشهير علي محمد علي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى