بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريدوري أبطال أفريقيا

الأهلي يستقبل القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا

يستعد عشاق المارد الأحمر لـ مشاهدة مباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، وفي بث مباشر مباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال إفريقيا المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات بالبطولة القارية بسبب مشاركة أبناء القلعة الحمراء في كأس العالم للأندية التي استضافتها المغرب مؤخرا.
ويدرك مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، ولاعبوه أنه لا بديل عن الفوز على القطن، لإنعاش حظوظ الفريق في التأهل من المجموعة الثانية، إلى دور الثمانية.

يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويأتي خلفه القطن الكاميروني بدون نقاط، وأمامهما الهلال السوداني 6 نقاط، وصن داونز الجنوب أفريقي في الصدارة بـ7 نقاط

ويبقى عامل الإرهاق هو الهاجس الأول للمدير الفني للأهلي ولاعبيه، في ظل ضغط جدول مباريات الفريق خاصة بعد المشاركة في كأس العالم للأندية بالمغرب.

وخاض الأهلي 4 مباريات في مونديال الأندية، وإجمالا لعب الفريق 14 مباراة منذ بداية العام الجاري 2023 في مسابقات الدوري وكأس مصر ودوري الأبطال، وكأس العالم للأندية


ويسعى الأهلي للخروج من الضغط النفسي الواقع على اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز قبل خوض مباراتين متتاليتين خارج ملعبه، حيث يواجه الفريق في الجولة الرابعة مضيفه صن داونز الجنوب أفريقي يوم 11 مارس الجاري، وبعدها أسبوع يلعب ضد القطن في جاروا، يوم 18 من الشهر نفسه.

موعد مباراة الأهلي والقطن

 

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية وقطر.

تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد القطن

 


حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة.

الهجوم: طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، شادي حسين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن

 


يمكن مشاهدة مباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت عبر قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

معلقو مباراة مباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال إفريقيا

 

يستطيع متابعوا البطولة الإفريقية مشاهدة مباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، في بث مباشر على قناة بي إن سبورتس بتعليق رؤوف خليف.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى