بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

دوري أبطال أفريقياالأهلي المصريالترجي

الأهلي يسعى لتأكيد التأهل أمام الترجي في دوري ابطال إفريقيا

سيكون الملايين من عشاق المارد الأحمر على موعد مواجهة إفريقية جديدة، حيث تتجه أنظارهم نحو استاد القاهرة التاريخي من أجل مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في دوري ابطال إفريقيا لكرة القدم، في بث مباشر  للقاء الذي يقام في إياب الدور نصف النهائي من البطولة،.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين الأسبوع الماضي في رادس، وانتهت بفوز “الأحمر” 3-0 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يدخل بطل أفريقيا 10 مرات اللقاء وهو مرشح فوق العادة للتأهل إلى النهائي، خاصة أن جميع الأرقام تصب في مصلحته، من ناحية الفوز في لقاء الذهاب خارج أرضه بنتيجة مريحة إلى جانب التفوق التاريخي على منافسه التونسي.

ويحتاج الترجي إلى تحقيق انتصار تاريخي بأربعة أهداف حتى يتأهل إلى النهائي، أول على أقل تقدير الفوز بثلاثية نظيفة ليعادل نتيجة الذهاب، بينما الفوز بفارق ثلاثة أهداف بنتيجة أكبر من 3-0 يؤهل الفريق الضيف إلى النهائي.


وشهدت النسخة الحالية أرقاماً متباينة من الفريقين إذ لعب الأهلي 11 مباريات بدوري الأبطال، فاز في 7 وخسر في 2 وتعادل في مثلها، سجل 23 هدفاً، واستقبل 8 أهداف، وخرج بشباك نظيفة في 8 مباريات، وعجز عن التسجيل في مباراتين.
أما الترجي لعب 11 مباريات بدوري الأبطال، فاز في 5 وخسر في 3 وتعادل في 3، سجل 10 أهداف، واستقبل 10أهداف، وخرج بشباك نظيفة في 6 مباريات، وعجز عن التسجيل في مباراتين.

ويتفوق الأهلي تاريخياً على الترجي إذ انتصر الأهلي 7 مرات، بينما انتصر الترجي التونسي 3 مرات، وانتهت 8 مباريات بالتعادل، أما عن الأهداف فقد بلغ عدد أهداف الأهلي 21 هدفاً، مقابل 15 هدفاً للترجي.في المقابل تلقى الفريق التونسي أخبار سارة بتأكد غياب حارس المرمى الأساسي للأهلي محمد الشناوي بداعي الإصابة، وهو يشكل ضربة موجعة بالنسبة للفريق المصري، الذي سيعتمد على البديل علي لطفي.

موعد مباراة الأهلي والترجي

 

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في دوري ابطال إفريقيا لكرة القدم، الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة والعاصمة القطرية الدوحة.


 تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الترجي

 

حراسة المرمى: على لطفي

الدفاع: على معلول، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، أحمد قندوسي.

الهجوم: أحمد عبدالقادر، كهربا، بيرسي تاو.


 تشكيلة الترجي المتوقعة ضد الأهلي

 

حراسة المرمى: صدقي الدبشي.

الدفاع: محمد بن علي، محمد أمين بن حميدة، محمد أمين توجاي – ياسين مرياح.

خط الوسط: فوسيني كوليبالي، محمد علي بن رمضان، صابر بوجرين.

الهجوم: معتز الزدام – محمد علي بن حمودة – رشاد العرفاوي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

 

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في دوري ابطال إفريقيا لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة الأهلي والترجي في دوري ابطال إفريقيا

 

يستطيع متابعوا البطولة مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في دوري ابطال إفريقيا لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت بتعليق حفيظ دراجي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى