بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

دوري أبطال أفريقياالأهلي المصريالترجي

الأهلي يحل ضيفا ثقيلا على الترجي في دوري أبطال إفريقيا الليلة

تتجه الأنظار الليلة نحو ملعب حمادي العقربي من أجل مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في بث مباشر للقاء الذي يقام ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي، في مواجهة من العيار الثقيل يرفع فيها الفريقان شعار “الانتصار أولاً”، وستقام المواجهة دون جمهور، تنفيذاً للعقوبة الموقعة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

وطالب مدرب الأهلي، السويسرى مارسيل كولر، لاعبيه بحسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية لدوري الابطال عن طريق تحقيق نتيجة جيدة في مباراة رادس، قبل لقاء العودة بالقاهرة.

وحال تأهل الأهلى على حساب الترجى التونسى سيلتقى مع الفائز من صن دوانز والوداد المغربى.

ويغيب عن الأهلى في مباراة الترجي التونسي كل من برونو سافيو، أيمن أشرف، شادي حسين، كريم الدبيس، لأسباب فنية، ورامي ربيعة، أكرم توفيق، كريم فؤاد، رأفت خليل، وحمزة علاء،  بسبب الإصابة.


في المقابل يخطط المدير الفني للترجى التونسي، نبيل معلول،  لإحداث تغييرات في طريقة اللعب والتشكيل الأساسي، بهدف التغلب على النقائص الفنية التي يعاني منها خلال الفترة الحالية.
ويغيب 5 لاعبين مهمين عن الترجي خلال المواجهة أمام الأهلي وذلك للإصابة، ويتعلق الأمر بحارس المرمى معز بن شريفية، ومدافع المحور هاني عمامو، بجانب لاعب الوسط المدافع غيلان الشعلالي، وأيضاً المهاجمين حمدو الهوني، ورياض بن عياد.
غياب كل هؤلاء النجوم أثر على نتائج نادي العاصمة التونسية على الصعيد المحلي،  وخسر الفريق آخر مباراتين له ضمن مرحلة التتويج تباعاً أمام الصفاقسي والإفريقي.
في المقابل، سيستعيد الفريق خدمات الجناح الأردني محمد فيصل أبو زريق “شرارة” الذي تعافى نهائياً من تبعات الجراحة التي أجراها في فترة سابقة على مستوى عضلات البطن.

يذكر أن الأهلي صعد إلى نصف النهائي للمرة التاسعة عشرة والرابعة على التوالي في تاريخ مشاركاته ببطولة دوري أبطال أفريقيا، سواء بمسماها القديم أو الجديد، وذلك بعد التعادل بدون أهداف مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي في مباراة الإياب بدور الثمانية، والتي أقيمت بمدينة الدار البيضاء.

أما “شيخ الأندية التونسية” فيلاحق لقبه الخامس في أمجد المسابقات القارية للأندية بعد تتويجه سابقاً بنسخ أعوام 1994 و2011 و2018 و2019.

موعد مباراة الأهلي والترجي

 


ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية وقطر.

 تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الترجي

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني -محمد عبد المنعم -محمود متولي -علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي -مروان عطية -أحمد القندوسي -بيرسي تاو -أحمد عبد القادر.


الهجوم: محمود كهربا.

 تشكيلة الترجي المتوقعة ضد الأهلي

 

حراسة المرمى: صدقي الدبشي.

الدفاع: ياسين مرياح – محمد امين توجاي – محمد امين بن حميدة – رائد بوشنيبة.

خط الوسط: أنيس البدري – محمد على بن رمضان – فوسيني كولبيالي.

الهجوم: رشاد العرفاوي – صابر بروعرين – محمد علي بن حمودة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

 

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

 

يستطيع متابعوا البطولة مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في بث مباشر على قناة بي إن سبورتس بتعليق محمد بركات.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى