بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرى

الأهلي السعودي يصطدم بالعين بكأس خادم الحرمين الشريفين

ضمن المواجهات الساخنة في كأس خادم الحرمين الشريفين والتي بدأت هذا الأسبوع، يلتقي الأهلي والعين،وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة للموسم الحالي.

ويستقبل ملعب مدينة الملك سعود الرياضية مباراة مرتقبة تجمع العين والأهلي، ضمن مباريات الدور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن خلال مباراة اليوم، يسعى الأهلي السعودي لتحقيق الفوز وتخطى العين، للتأهل إلى دور الستة عشر من المسابقة المحلية، وذلك بعد أن سبقه كل من النصر والهلال السعودي، وذلك لمصالحة جماهيره، بعد الخسارة الأخيرة من النصر في الدوري السعودي، 4-3، والتراجع إلى المركز السادس فى سباق المنافسة على بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الأهلي والعين

ويأمل الأهلي السعودي وخلال مباراة اليوم، بقيادة ماتياس يايسله في تحقيق الفوز علي العين، والتأهل إلى الدور التالي، للمسابقة.


وعلى الناحية الثانية، يتسلح العين بعاملي الأرض والجمهور، ويسعى لتحقيق مفاجأة بالإطاحة بالأهلي من دور الـ32، من أجل استكمال مشواره في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وهذه فرصة امامه وعلى أرضه.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة العين بكأس خادم الحرمين الشريفين

حراسة المرمى ويتواجد فيها:-

إدوارد ميندي

خط الدفاع ويضم كل من:-


علي مجرشي – ميريح ديميرال – روجير إيبانيز – بسام الحريجي

خط الوسط ويضم كل من:-

محمد المجحد – فرانك كيسييه- جابري فيجا .

خط الهجوم وفيه:-

رياض محرز -روبرتو فيرمينو – واللاعب آلان سان ماكسيمين.


ويعد الأهلي السعودي، الأكثر تتويجا بألقاب مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، بواقع 13 لقباً متفوقا على الهلال 10 ألقاب والاتحاد 9 ألقاب فقط.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى