بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

دوري أبطال أوروباإنتر ميلانإيه سي ميلان

إنتر ميلان يسعى لحسم التأهل لنهائي دوري الأبطال على حساب ميلان الليلة

سيكون عشاق الكرة الإيطالية ومتابعي الشامبيونزليج على موعد مع الإثارة والمتعة عند مشاهدة مباراة إنتر ميلان وميلان في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في بث مباشر للقاء الذي يقام ضمن إياب الدور نصف النهائي للمسابقة.

ويدخل فريق إنتر ميلان المواجهة أمام جاره ميلان، وهو مرشح فوق العادة لبلوغ النهائي المرتقب في 10 يونيو المقبل في إسطنبول.
ويعيش «نيراتسوري» فترة ذهبية حيث فاز في سبع مباريات على التوالي، من بينها لقاء الذهاب على الروسونيري بهدفين نظيفين في المباراة التي اعتبرت على أرض الأخير، ليضع قدما في النهائي، آملا في ملاقاة الفائز بين ريال مدريد الإسباني حامل اللقب ومانشستر سيتي الإنجليزي اللذين تعادلا 1-1 ذهابا ويخوضان الإياب الأربعاء.
كما سجل انتر في هذه الفترة 20 هدفًا، ومن الواضح انّه يتحلى بثقة كبيرة افتقدها لفترات طويلة من الموسم حين خسر 11 مرة في الدوري، أكثر من اي فريق إيطالي آخر ضمن المراكز المؤهلة الى المسابقات الاوروبية.
في المقابل، يبدو الوضع غير مستقر لدى ميلان عقب خسارة مذلّة امام سبيزيا، مما أجبر الفريق والمدرب ستيفانو بيولي على الدخول في نقاش مع الجماهير عقب نهاية المباراة خارج الديار. تراجع ميلان في المركز الخامس من الدوري، بفارق أربع نقاط عن لاتسيو الرابع صاحب آخر المراكز المؤهلة إلى دوري الابطال.
وتلقى ميلان جرعة أمل بعودة نجمه البرتغالي رافايل لياو الغائب الابرز عن لقاء الذهاب بداعي الإصابة في الفخذ.
ويُعد لياو لاعبا محوريا في صفوف فريقه ولعب دورا كبيرا في تأهل ميلان الى نصف نهائي الابطال للمرة الاولى منذ العام 2007، وفي غيابه عانى فريق المدرب بيولي الامرَين من الناحية الهجومية.
وفي المقابل، شكلت عودة البلجيكي روميلو لوكاكو الى مستواه القديم سلاحا كبيرا للانتر قبيل المباراة الفاصلة الثلاثاء.
غير انه من المتوقع ان يكون البوسني المخضرم ادين دجيكو في خط الهجوم الى جانب الارجنيتني لاوتارو مارتينيز في مباراة الاياب، بينما من المفترض ان يدخل البلجيكي كبديل.
ما هو مؤكد أن سان سيرو سيكون مسرحا لمواجهة تعيد عقارب الساعة الى الوراء عندما كان قطبا ميلانو من أبرز أندية أوروبا على الإطلاق، إذ يملك ميلان سبعة ألقاب آخرها في 2007 وإنتر ثلاثة في أعوام 1964 و1965 و2010.

موعد مباراة إنتر ميلان وميلان

 

ويمكن مشاهدة مباراة إنتر ميلان وميلان في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة والدوحة.


 تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة ضد ميلان

 

حراسة المرمى: مايك ماينان

الدفاع: دافيد كالابريا، بيير كالولو، فيكايو توموري، ثيو هيرنانديز.

خط الوسط:  ساندرو تونالي، إسماعيل بن ناصر، إبراهيم دياز، أليكسيس ساليمايكيرس.


الهجوم: رفائيل لياو، أوليفيه جيرو

 تشكيلة ميلان المتوقعة ضد إنتر ميلان

 

حراسة المرمى: أونانا.

الدفاع: درميان، أتشربي، باستوني، دامفريز.

خط الوسط: باريلا، كالهان أوجلو، مخيتاريان، ديماركو


الهجوم: دجيكو، لاوتارو

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وميلان

 

يمكن مشاهدة مباراة إنتر ميلان وميلان في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات الشامبيونزليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة إنتر ميلان وميلان في دوري أبطال أوروبا

 

يستطيع متابعوا الشامبيونزليج مشاهدة مباراة إنتر ميلان وميلان في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في بث مباشر على قناة بي إن سبورتس بتعليق حفيظ دراجي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى