بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلان

إنتر ميلان يلتقي مونزا في افتتاح الدوري الإيطالي الليلة

في واحدة من المواجهات الضخمة، يستهل فريق إنتر ميلان مشواره بالدوري الإيطالي بمواجهة مونزا, ويمكن مشاهدة مباراة إنتر ميلان ومونزا – بث مباشر اليوم في الدوري الايطالي.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان ومونزا – بث مباشر اليوم بالدوري الإيطالي

ومن المقرر أن، يلتقي إنتر ميلان – مونزا بث مباشراليوم، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب “جيوزيبي مياتزا” ضمن منافسات الجولة الأولى من الكالتشيو.

ومن المنتظر أن، تنطلق منافسات الدوري الإيطالي اليوم السبت باربعة مباريات ضخمة، على رأسها مباراة نابولي ، ومباريات إمبولي ضد هيلاس فيرونا، وانتر ميلان ضد مونزا، وجنوى ضد فيورنتينا.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان ومونزا – بث مباشر اليوم

ويدخل انتر ميلان مباراة اليوم أمام مونزا طامعا في تحقيق اثللاث نقاط للمباراة وحجز مكانه مبكرا بالماسبقة أملا في تحقيق لقب الدوري الايطالي هذا الموسم اعتمادا على صفقات قوية بالميركاتو.


وكان قد أنهى انتر ميلان الموسم الماضي من الدوري الإيطالي ، في المركز الثالث برصيد 72 نقطة وبفارق كبير يصل الى 18 عن بطل المسابقة نابولي، بينما تواجد مونزا في المرتبة الـ11 برصيد 52 نقطة.

رهانات إنتر ميلان

ويراهن انتر ميلان، على المدير الفني المخضرم سيميوني إنزاجي،وهو المرشح بقوة ضمن قائمة مختصرة للتتويج بلقب أفضل مدرب في أوروبا بعد نتائج مبهرة.

وخلال مباراة اليوم،يسعى انتر ميلان للثأر من الهزيمة التي لقن بها أمام مونزا، بعدما انتهت آخر مواجهة بينهما في الجولة 30 من بطولة الدوري الإيطالي بالموسم الماضي بفوز مونزا 1-0.

موعد مباراة إنتر ميلان ومونزا اليوم السبت

ويمكن مشاهدة مباراة إنتر مكيلان ومونزا- بث مباشر اليوم السبت، فى تمام العاشرة الأرض ربع مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويذاع اللقاء عبر قناة أبو ظبي الرياضية.


مباراة إنتر ميلان ومونزا فى الدورى الإيطالي والقنوات الناقلة

وينتظر أن، تنطلق مباراة إنتر ميلان ومونزا على أرضية استاد سان سيرو، ونجحت القنوات الإماراتية في الحصول على حقوق البث المباشر والحصري داخل الوطن العربي مجددًا لجميع لقاءات الدوري الايطالي في الموسم الجديد 2023/2024، وسوف يتم نقل مباراة إنتر ميلان ومونزا مساء اليوم السبت عبر قناة AD SPORTS Premium 1وذلك وفق ما هو مقرر.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى