بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلان

إنتر ميلان في ضيافة مونزا بالدوري الإيطالي الليلة

يحل إنتر ميلان ضيفا ثقيلا على مونزا،  وذلك في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة إلا الربع مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “يو باور ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

يتربع إنتر ميلان على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما حصوله على 48 نقطة من 19 جولة في الكالتشيو، بفارق نقطتين فقط عن يوفنتوس الوصيف في المركز الثاني، فيما يأتي مونزا في المركز الـ11 برصيد 25 نقطة.

إنتر ميلان

ونجح إنتر ميلان، فى تحقيق 15 فوزا بالدوري الإيطالي هذا الموسم، ليصبح الأكثر تحقيقا للإنتصارات بالمسابقة، فيما حقق 3 تعادلات وتلقى هزيمة واحدة فقط.

يتصدر إنتر ميلان، جدول ترتيب الأندية الأكثر تسجيلا للأهداف بالدوري الإيطالي هذا الموسم كذلك، برصيد 44 هدفا، كما يملك أقوى خط دفاع بعدما استقبل 9 أهداف فقط حتى اللحظة.


الدوري الإيطالي

وكان قد حقق إنتر ميلان، قبل لقاء اليوم فوزا ثمينا على ضيفه هيلاس فيرونا بنتيجة 2 -1، فى المواجهة التي جمعتهما على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإيطالي. حيث سجل أهداف انتر ميلان، النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز فى الدقيقة 13 بعد تمريرة حاسمة من زميله هنريك مختيريان، وأضاف دافيد فراتيسي الهدف الثانى فى الدقيقة 93 للمباراة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى