بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلان

إنتر ميلان يسعى لمواصلة انطلاقته القوية في الكالتشيو أمام كالياري الليلة

يواصل فريق إنتر ميلان مساء اليوم مبارياته بالكالتشيو، ويمكن مشاهدة مباراة إنتر ميلان وكالياري – بث مباشر اليوم الإثنين.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وكالياري – بث مباشر اليوم بالدوري الإيطالي

ويمكن مشاهدة مباراة إنتر ميلان وكالياري – بث مباشر اليوم، وذلك عندما يحل إنتر ميلان ضيفا ثقيلا على كالياري، مساء اليوم الاثنين، فى إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

ومن المرتقب، أن يستقبل ملعب سردينيا أرينا مواجهة كالياري ضد إنتر ميلان، مساء اليوم الاثنين في مواجهة مرتقبة.ويحتل إنتر ميلان المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد جولة واحدة وبرصيد 3 نقاط جمعها من فوز وحيد، فيما يتواجد كالياري فى المركز 12 برصيد نقطة واحدة بعد تعادله في الجولةالماضية من البطولة.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وكالياري – بث مباشر اليوم بالدوري الإيطالي

ويسعي فريق إنتر ميلان، للفوز بمباراة اليوم، وحصد  نقاط المباراة الثلاث، وبدء مهمة استعادة اللقب الذي حاز عليه قبل موسمين، وذلك بالاعتماد عل صفقات قوية أبرمها في الميركاتو.


وأنهى إنتر ميلان الدوري الإيطالي الموسم الماضي في المركز الثالث برصيد 72 نقطة وبفارق كبير يصل الى 18 عن البطل نابولي الذي فاز بالمسابقة.

ومن ناحية ثانية، يبحث كالياري عن تحقيق الفوز أمام إنتر ميلان والفوز بالمباراة، بعد نجاحه في خطف نقطة من نادي تورينو، خلال مواجهة الجولة الاولى بالدوري الايطالي وبعد التعادل اللبي بينهما.

موعد مباراة إنتر ميلان وكالياري اليوم

ويمكن مشاهدة مباراة إنتر ميلان وكالياري- بث مباشر اليوم، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وينتظر أن تذاع مباراة إنتر ميلان وكالياري – بث مباشر، وذلك عبر قناة أبو ظبي الرياضية، وهى الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإيطالي.


ومن المتوقع أن يلعب إنتر ميلان مباراة اليوم بتشكيل متوقع يضم كل من:-

حراسة المرمى ويتواجد فيها:-

يان سومير.

خط الدفاع ويضم كل من:-

ماتيو دراميان ، ستيفان دي فري ، باستوني.

خط الوسط ويضمكل من:-


دومفريس ، باريلا ، هاكن ، مخيتريان ، ديماركو.

خط الهجوم ويضم كل من:-

ماركوس تورام ، لاوتارو مارتينيز.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى