بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلان

إنتر ميلان يستقبل ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي الليلة

تتجه الأنظار اليوم نحو ملعب جوزيبي مياتزا لـ مشاهدة مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي لكرة القدم، في بث مباشر للقاء الذي يقام بين الفريقين، مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الكالتشيو.

ويستهدف إنتر ميلان بقيادة مدربه سيموني إنزاجي، تحقيق الفوز في مباراة اليوم وتوسيع الفارق مع يوفنتوس الوصيف إلى 10 نقاط.

وخاض يوفنتوس 23 مباراة في مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم، حقق 19 انتصارًا وتعادل في 3 مواجهات وتلقى هزيمة واحدة.

وقد يلجأ إنزاجي إلى إراحة بعض اللاعبين الأساسيين أمام ساليرنيتانا، قبل المواجهة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد، الثلاثاء المقبل، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


على الجانب الآخر، يطمح ساليرنيتانا متذيل الجدول في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأفاعي، تمنحه دفعة قوية للقتال من أجل البقاء في الكالتشيو الموسم المقبل، رغم صعوبة المهمة.

يذكر أن إنتر ميلان اكتسح ساليرنيتانا برباعية نظيفة في لقاء الدور الأول.

ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة جمعها من 23 مباراة حيث فاز في 19 لقاء وتعادل في ثلاث مرات وخسر مباراة واحدة فقط وسجل 55 هدف وتلقت شباكه 12 هدفا.

بينما يقبع ساليرنيتانا في المركز العشرين والأخير في ترتيب الكالتشيو برصيد 13 نقطة جمعها من 24 مباراة حيث فاز في مباراتين وتعادل 7 وخسر 15 وسجل 20 هدف وتلقي 47 هدفا.


موعد مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا

 

ويمكن مشاهدة مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي لكرة القدم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت السعودية وقطر الثانية عشرة بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا

 

يمكن مشاهدة مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، صاحبة حقوق نقل مباريات الكالتشيو في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق عليها بلال علام.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى