بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلانأخبار شامبيونز

إنتر ميلان وريد بول سالزبورج يتواجهان وديا اليوم

في واحدة من المواجهات الكروية الضخمة اليوم وقبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي والنمساوي، يمكن مشاهدة مباراة إنتر ميلان وريد بول سالزبورج – بث مباشر اليوم.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان و ريد بول سالزبورج – بث مباشر اليوم

ويمكن مشاهدة مباراة إنتر ميلان وريد بول سالزبورج – بث مباشر اليوم، في موقعة إيطالية نمساوية، مساء اليوم الأربعاء، في مباراة ودية ضمن إستعدادات الطرفين لخوض منافسات الموسم الجديد.

إنتر ميلان وريد بول سالزبوج – بث مباشر

ويواصل إنتر ميلان وذلك بقيادة مدربه سيميوني إنزاجي سلسلة مبارياته الودية، إستعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد في الدوري الايطالي.

ولعب إنتر ميلان الإيطالي 3 مباريات ودية أخرها جاء الفوز على باريس سان جيرمان 2-1، وكما سيلعب إنتر ميلان، ودية أخيرة يوم 13 أغسطس قبل الدخول في منافسات الموسم المقبل من الدوري الايطالي، وذلك لتصل ودياته إلي 5 مباريات في المعسكر الإعدادي للموسم الجديد.


إنتر ميلان

وينتظر أن يفتتح إنتر ميلان مشواره في بطولة الدوري الإيطالي، أمام فريق مونزا 19 أغسطس الجاري، وذلك في الجولة الأولي من مسابقة الكالتشيو.

وتوج فريق إنتر ميلان، بلقب كأس إيطاليا الموسم الماضي، كما حصل على مركز الوصيف لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارة المباراة النهائية أمام مانشستر سيتي 0-1.

مواجهة قوية

وتعاقد إنتر ميلان مع السويسري يان سومر حارس مرمي بايرن ميونخ، وذلك لتعويض رحيل الكاميروني أندريه أونانا الذي إنضم إلي صفوف مانشستر يونايتد خلال الصيف الجاري.

ويمكن مشاهدة مباراة إنتر ميلان وريد بول سالزبورج- بث مباشر، في إطار الاستعدادات الخاصة بمنافسات الموسم الجديد.


مشاهدة مباراة إنتر ميلان وريد بول سالزبورج – بث مباشر

ومن المرتقب، أن يلتقي إنتر ميلان وريد بول سالزبورج اليوم الأربعاء 9 أغسطس اليوم، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

مباراة إنتر ميلان وريد بول سالزبورج – بث مباشر والقنوات الناقلة

ويمكن مشاهدة مباراة إنتر ميلان وريد بول سالزبورج – بث مباشر اليوم، عبر قناة الكويت الرياضية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى