بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلانأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبا

إنتر ميلان يبدأ مشواره اليوم في أبطال أوروبا بلقاء ريال سوسيداد

مع بدء انطلاق دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، يترقب الكثيرون  مباراة إنتر ميلان ورسال سوسيداد.

ويحل إنتر ميلان ضيفا  ثقيلا على نظيره ريال سوسيداد الإسبانى، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الابطال للموسم الحالي.

ومن المرتقب، أن تنطلق المباراة بين إنتر ميلان وريال سوسيداد وذلك، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، مساء اليوم على ملعب “أنويتا”، وينتظر أن تتم اذاعة القاء بين الفريقين، على قناة beIN Sports HD 4. وهى الناقل الحصري لمباريات دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي.

ويتواجد إنتر ميلان في المجموعة الرابعة بدورى أبطال أوروبا والتي تضم كذلك، بنفيكا البرتغالي – ريد بول سالزبورج النمساوي – ريال سوسيداد الإسباني.


قائمة إنتر ميلان

وكانت قد ضمت قائمة إنتر ميلان في دورى أبطال اوروبا كل من:-

يان سومر، دينزل دومفريز، ستيفان دي فريج، خوان كوادرادو،  واللاعب ماركو أرناوتوفيتش، ماركوس تورام، لاوتارو مارتينيز، واللاعب رافائيل دي جينارو، ديفي كلاسن، واللاعب فرانشيسكو أكيربي، دافيد فراتيسي، هاكان كالهانوجلو، كريستيان أصلاني، واللاعب  هنريك مخيتاريان، نيكولو باريلا، بنيامين بافارد، كارلوس أوجوستو، يان بيسك، وكذلك فيديريكو ديماركو، ماثيو دارميان، واللاعب ألكسيس سانشيز، إميل أوديرو، واللاعب اليساندرو باستوني”.

الدوري الإيطالي

ويتصدر إنتر ميلان، جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة بعدما حقق العلامة الكاملة في أول 4 جولات من الموسم الحالي للكالتشيو. فيما كان قد حقق إنتر ميلان فوزا كبيرا على نظيره ميلان بنتيجة 5-1، في ديربى الغضب ، وذلك في قمة الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإيطالي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى