بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلان

إنتر ميلان يواجه بولونيا اليوم في الدوري الإيطالي

يلتقي إنتر ميلان نظيره بولونيا، مساء اليوم السبت، فى المواجهة المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الايطالي “الكالتشيو”.

تنطلق مباراة إنتر ميلان ضد بولونيا في الرابعة عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، فى الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”. في مواجهة عصيبة.

ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي ، وذلك بفارق الأهداف فقط عن غريمه ميلان مع نهاية منافسات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإيطالي.

تصدر إنتر ميلان

ويتصدر إنتر ميلان المسابقة، وذلك برصيد 18 نقطة من إجمالي 7 مباريات خاضها حتى الآن، محققا 6 انتصارات بالإضافة إلى هزيمة وحيدة وسجل لاعبوه 19 هدفا واستقبلت شباكه 3 أهداف حتى الآن.


ويسعى إنتر ميلان، خلال مباراة اليوم لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزا كبيرا على مضيفه فريق ساليرنيتانا، بنتيجة 4-0 فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ملعب “أريكي”، ضمن منافسات الجولة السابعة من “الكالتشيو”.

أبطال أوروبا

ومن ناحية أخرى، حقق إنتر ميلان مؤخرا فوزا صعبا على ضيفه بنفيكا البرتغالي، بنتيجة 1-0 بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب جوسيبى مياتزا، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى