بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلان

إنتر ميلان يستضيف أتالانتا الليلة وعينه على دوري الأبطال

ستتجه أنظار عشاق الكرة الإيطالية اليوم نحو ملعب جوزيبي مياتزا لـ مشاهدة مباراة إنتر ميلان وأتالانتا في الدوري الإيطالي لكرة القدم، في بث مباشر للقاء الذي يقام ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثين من البطولة.

 

ويخوض الإنتر اللقاء محتلا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة بينما يتواجد أتلانتا في المركز الخامس برصيد 61 نقطة.

واستعد الإنتر بشكل قوي حيث يولي اهتمامًا كبيرًا بالمواجهة، ويسعى إنتر ميلان لتحقيق الانتصار بهدف تعزيز موقعه في المربع الذهبي ومحاولة الصعود إلى المركز الثاني، مما يضمن له التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

من ناحية أخرى، يبحث فريق أتلانتا عن الفوز للحصول على النقاط الكاملة وتقليص الفارق مع الفريق المنافس. يتمنى أتلانتا أن يظل لديه بعض الآمال في الوصول إلى المربع الذهبي، ولكن ذلك يتطلب التركيز والاستعداد الجيد لتحقيق أهدافه.


ويدخل النيراتزوري اللقاء، منتشيا بتتويجه بلقب كأس إيطاليا والذي جاء على حساب فيورنتينا،كما يستعد لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي في 10 يونيو المقبل.

وأكد فيليبو اينزاجي مدرب إنتر الفائز بكأس ايطاليا بعد تغلبه على فيورنتينا 2-1 الاربعاء: لدينا مباراتان في الدوري ثم النهائي لنهاية موسم رائعة.

موعد مباراة إنتر ميلان وأتالانتا

 

ويمكن مشاهدة مباراة إنتر ميلان وأتالانتا في الدوري الإيطالي لكرة القدم، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، والعاصمة القطرية الدوحة.


تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة ضد أتالانتا

 

حراسة المرمى: هاندانوفيتش.

الدفاع: دارميان – أتشيربي – باستوني – دومفريز.

خط الوسط: باريلا – بروزوفيتش – كالهانوجلو – ديماركو.

الهجوم: دجيكو – لاوتارو.


 

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وأتالانتا

 

يمكن مشاهدة مباراة إنتر ميلان وأتالانتا في الدوري الإيطالي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، صاحبة حقوق نقل مباريات الكالتشيو في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة إنتر ميلان وأتالانتا في الدوري الإيطالي

 

يستطيع متابعوا الكالتشيو مشاهدة مباراة إنتر ميلان وأتالانتا في الدوري الإيطالي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية بتعليق عامر عبد الله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى