بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونز

مباراة أرسنال ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي..صراع ساخن على القمة

تتجه الأنظار الليلة إلى ملعب سانت جيمس من أجل مشاهدة مباراة أرسنال ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي لكرة القدم في بث مباشر للقاء الذي يقام ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من “البريميرليج”.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” برصيد 82 نقطة، يليه ارسنال في المركز الثاني برصيد 78 نقطة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الثالث برصيد 65 نقطة.

ويسعى ارسنال للحفاظ على آماله في المنافسة على اللقب بالفوز على نيوكاسل صاحب أقوى دفاع في الدوري الإنجليزي هذا الموسم حيث استقبل 27 هدفا فقط.

بينما يأمل نيوكاسل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام ارسنال لتعزيز حظوظه في التأهل لدوري الأبطال، ويبتعد نيوكاسل عن ليفربول المركز الخامس الذي يؤهل صاحبه للدوري الأوروبي بـ3 نقاط مع العلم أن “الماكبايس” لعب مباراتين أقل.


موعد مباراة أرسنال ونيوكاسل

 

ويمكن مشاهدة مباراة أرسنال ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية وقطر.

تشكيلة أرسنال المتوقعة ضد نيوكاسل

 

حراسة المرمى: رامسديل.


الدفاع: بن وايت، هولدينج، كيور، زينتشينكو.

خط الوسط: أوديجارد، بارتي، تشاكا.

الهجوم: ساكا، خيسوس، مارتينيلي.

تشكيلة نيوكاسل المتوقعة ضد آرسنال

 

حراسة المرمى: بوب.


 الدفاع: كيران تيبيير، فابيان شاير، سفين بوتمان، دان بيرن.

خط الوسط: جوي ويلوك، برونو جيماريش، جويلينتون.

 الهجوم: أليكساندر إيزاك، كالوم ويلسون، ميجيل ألميرون.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ونيوكاسل

 

يمكن مشاهدة مباراة أرسنال ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة أرسنال ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

 

يستطيع متابعوا البريميرليج مشاهدة مباراة أرسنال ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي لكرة القدم في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت بتعليق حفيظ دراجي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى