بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونز

أرسنال يفتتح مشواره بالدوري الإنجليزي بمواجهة نوتنجهام فورست

يتطلع الكثيرون، للمواجهة القوية في الدوري الانجليزي اليوم، ويمكن مشاهدة مباراة أرسنال ونوتينجهام – بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي للموسم الجديد.

مشاهدة مباراة أرسنال ونوتنجهام فورست – بث مباشر اليوم

ويستهل آرسنال بداية مشواره في الموسم الجديد من الدوري الانجليزي، بلقاء نظيره نوتينجهام فورست، خلال المباراة التي تجمع الفريقين، على ملعب “الإمارات”، في لقاء الجولة الأولى من الدوري الانجليزي.

موعد مباراة أرسنال ضد نوتنجهام – بث مباشر اليوم

ومن المرتقب أن تنطلق مباراة أرسنال ونوتنجهام فورست في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1. وفق ما هو مقرر.

وكان قد افتتح آرسنال الموسم الجديد، بتحقيق انتصار كبير على مانشستر سيتي بنتيجة 4 – 1 بركلات الترجيح في لقاء الدرع الخيرية وحسمها لصالحه.


ويطمح أرسنال في تقديم مباراة قوية اليوم، أملا في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد ان كان قريبا من التتويج خلال الموسم الماضي، قبل ان يخطف مانشستر سيتي اللقب في اللحظات الاخيرة من الموسم.

أرسنال ونوتنجهام فورست – بث مباشر

ومن المتوقع أن، تشارك الصفقات الجديدة لأرسنال خلال هذه المباراة، ويظهر كل من ديكلان رايس وكاي هافيرتز وتيمبر لأول مرة في مسابقة الدوري الانجليزي.

النني

ومن ناحية ثانية، يدخل نادي نوتنجهام فورست لقاء أرسنال اليوم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية من ملعب الإمارات، وضمان مركز جيد مبكرا في الدوري الانجليزي.

ويذكر إنه، من المتوقع غياب الدولي المصري محمد النني، عن قائمة المباراة، لعدم الجاهزية وبسبب الاصابة في الركبة والتي أبعدته عن المشاركات.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى