بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالموناكو

أرسنال يواجه موناكو في نهائي بطولة كأس الإمارات الودية اليوم

يتطلع الكثيرون اليوم إلى لندن، حيث يمكن مشاهدة مباراة أرسنال وموناكو – بث مباشر اليوم وذلك في آخر استعدادات الجانرز للموسم الجديد من الدوري الانجليزي.

ومن المقرر أن، يلتقى أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، مع نظيره  فريق موناكو الفرنسي، مساء اليوم الاربعاء في بطولة كأس الإمارات في لندن، وذلك في المواجهة التي يخوضها الجانرز ضمن تحضيراته لإنطلاق الموسم الجديد 2023-2024 من الدوري الانجليزي، الذي احتل فيه موقع الوصيف الموسم الماضي.

مشاهدة مباراة أرسنال وموناكو – بث مباشر اليوم

ومن المرتقب أن، يلتقي أرسنال وموناكو الفرنسي اليوم الأربعاء وذلك في تمام الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة في لقاء ساخن مرتقب بين الفريقين.

مباراة أرسنال وموناكو

وتعد المباراة اليوم بين كل من أرسنال وموناكو وديا،  هي الودية الأخيرة التي يخوضها أرسنال ضمن معسكره التحضيرى للموسم الجديد، بعدما لعب نحو 3 مواجهات ودية سابقة.


وحقق أرسنال فوزًا كبيرا، على برشلونة بنتيجة 5-3، فى المباراة الودية التى جمعتهما على ملعب فوفى في كاليفورنيا، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد في معسكر الولايات المتحدة.

الدرع الخيرية

ويأتي هذا فيما يتنافس، كل من أرسنال و نظيره مانشستر سيتى على لقب بطولة الدرع الخيرية 2023 المقرر إقامتها، مطلع الموسم الجديد بإنجلترا خلال شهر أغسطس الجاري.

وتنطلق مباراة الدرع الخيرية بين مانشستر سيتي وأرسنال، فى السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الأحد 6 أغسطس المقبل،  وذلك على ملعب ويمبلي”.

أرسنال

ولعب فريق أرسنال، بقيادة ميكيل أرتيتا، معركة قوية طوال موسم الدوري الإنجليزي الماضي، لكي يُعيد لقب البريميرليج من جديد إلي الجانرز، وخسر السباق في الجولات الأخيرة، ليتوج مانشستر سيتي، وقد تكون كأس الدرع الخيرية المقبلة الأحد القادم، فرصة كبيرة لميكيل أرتيتا لقيادة أرسنال للتتويج باللقب على حساب مانشستر سيتي هذه المرة.


ومن المنتظر، أن يلتقي آرسنال مساء اليوم الأربعاء، مع فريق موناكو الفرنسي في لندن، في بطولة كأس الإمارات ، استعدادا لبدء  مباريات الموسم الجديد من الدوري الانجليزي، وذلك بمواجهة نوتينجهام فورست، السبت 12 أغسطس الجاري.

مشاهدة مباراة آرسنال وموناكو- بث مباشر والقنوات الناقلة

ومن المنتظر أن تُذاع مباراة ارسنال وموناكو اليوم عبر قناة الشارقة الرياضية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى