بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنال

أرسنال يستقبل فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي

يتطلع فريق أرسنال لمواجهة نظيره فولهام اليوم، ويمكن مشاهدة مباراة أرسنال وفولهام – بث مباشر اليوم، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

مشاهدة مباراة أرسنال وفولهام – بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

ويمكن مشاهدة مباراة أرسنال وفولهام – بث مباشر اليوم، على استاد “الإمارات”، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2023/2024.

مباراة أرسنال وفولهام – بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

ويحتل أرسنال، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز في أول مباراتين وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدف واحد فقط، بالتساوى مع المتصدرين برايتون ومانشستر سيتي.

وكان قد حقق أرسنال الفوز مؤخرا، على كريستال بالاس بنتيجة 1-0 فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “سيلهرست بارك”، فى ختام مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي ليواصل انطلاقته بالموسم الجديد.  كما حقق في الجولة الاولى فوز صعب على حساب نوتينجهام فورست 2-1. ويدخل آرسنال، لمواجهة فولهام  اليوم في هذه المباراة بكل قوة لاقتناص نقاط المباراة.


خيارات فولهام

وعلى الناحية الثانية يأمل فريق فولهام في تحقيق مفاجأة بالفوز أمام أرسنال وتحقيق نتيجة إيجابية على الأقل، بعد الفوز في المباراة الأولى بصعوبة أمام نادي إيفرتون وحصد نقاط المباراة الثلاثة، ثم تلقي هزيمة  أمام برينتفورد، والتي شهدت حالة طرد للاعب نادي فولهام تيم ريم في الدقيقة 64 من توقيت المباراة أنذاك.

موعد مباراة آرسنال وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومن المرتقب، أن يستضيف ملعب الامارات مباراة  اليوم السبت 26 أغسطس الجاري، بين كل من أرسنال وفولهام، في الجولة الثالثة من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز الإنجليزي، وذلك في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مباراة آرسنال وفولهام والقنوات الناقلة

ويمكن مشاهدة مباراة أرسنال وفولهام – بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي، في الجولة الثالثة من البطولة، وذلك  عبر قناة beIN Sports Premium1، ويقوم بالتعليق عليها المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

ويذكر أن، أرسنال يستهدف التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما كان قريبا من التتويج به الموسم الماضي، قبل أن يتغلب عليه مانشستر سيتي ويخطف البطولة منه في الأسابيع الأخيرة من الموسم.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى