بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالتشيلسي

أرسنال يستضيف تشيلسي على ستاد الإمارات في ديربي لندن الليلة

في قمة إنجليزية من العيار الثقيل، يدخل أرسنال اختبارًا صعبًا عندما يستضيف تشيلسي، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الإمارات”، فى مباراة مؤجلة من الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

حيث يرغب أرسنال فى تحقيق الفوز، ويخوض المباراة بشعار لا بديل عن الفوز من أجل مواصلة الصراع على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، مع منافسة شرسة مع ليفربول ومانشستر سيتي.

وكان قد فاز أرسنال، على وولفرهامبتون بنتيجة 2-0، وعاد لصدارة الدوري الانجليزي، ويريد الحفاظ على حظوظه، بعد بوصوله للنقطة 74، بفارق الأهداف عن ليفربول الوصيف الذي يتساوى معه بنفس النقاط، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي،  وبفارق مباراة.

وعلى جهة ثانية، يطمح تشيلسي وهو يحتل المركز التاسع بـ47 نقطة لتصحيح مساره، والتقدم للمراكز الامامية في البطولة، وخلال الجولات الأخيرة.  ومصالحة جماهيره بعد وداع كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي.


وكان قد ودع تشيلسي منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور نصف النهائي، عقب الهزيمة بنتيجة 1-0 أمام مانشستر سيتي 1-0، في المباراة التى جمعتهما مساء السبت الماضي، على ملعب “ويمبلي”، ويراهن على هذه المباراة.

أرسنال

ويتصدر أرسنال، جدول ترتيب الدوري الانجليزي بشكل مؤقت، بعد فوزه الثمين، على وولفرهامبتون، بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ34 من المسابقة ويبحث عن مواصلة انتصاراته.

وينافس ليفربول، كذلك على الصدارة خصوصا مع تقارب المراكز والنقط بين الفق الثلاثة، حيث حقق فوزا صعبا على مضيفه فولهام بنتيجة 3-1، على ملعب كرافين كوتاج ضمن منافسات الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى