بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنال

أرسنال وبرينتفورد يلتقيان اليوم بالدوري الإنجليزي

يلتقي أرسنال نظيره برينتفورد فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة،  وذلك على استاد “الإمارات” ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

يدخل آرسنال مباراة اليوم بحثًا عن تحقيق النقاط الثلاث والفوز ومواصلة العروض القوية، على أمل التقدم مجددًا في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما اقترب من الصدارة بقوة خلف كل من ليفربول ومانشستر سيتي.

ويحاول ميكيل أرتيتا، مدرب الفريق التغلب على المخاوف التي تطارد لاعبيه من مباراة اليوم خاصة وأن آخر لقاء جمعهما على ملعب الإمارات تعادل فيه أرسنال وخسر نقطتين هامتين، وهو يحاول اليوم الفوز وعدم خسارة أي نقاط ثمنية في السباق.

أرسنال

ويعيش نجم أرسنال، بوكايو ساكا هداف أرسنال حالة معنوية كبيرة بعد تتويجه أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر فبراير الماضي، حيث سجل ساكا 6 أهداف مع أرسنال خلال 4 مباريات خاضها الجانرز في الشهر الماضي.


ويحتل أرسنال، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلهم، وعلى ناحية ثانية، جاء برينتفورد في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة.

الدوري الإنجليزي

وكان قد التقى آرسنال نظيره برينتفورد في 7 مباريات قبل مواجهو اليوم فاز الجانرز في 5 لقاءات والتعادل في مباراة وخسارة مثلها في مواجهتهما.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى