بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنال

أرسنال في ضيافة برايتون اليوم بالدوري الإنجليزي

يستضيف برايتون نظيره أرسنال في السادسة والنصف مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب ” فالمر” ضمن مباريات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

يحتل أرسنال وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في المركز الثاني برصيد 68 نقطة وبفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر ونقطة واحدة عن صاحب المركز الثالث مانشستر سيتي.

ويسعى آرسنال، خلال هذه المباراة لتحقيق الفوز أمام برايتون من أجل مواصلة الصراع مع ليفربول ومانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي، واسترداد القمة ثانية، ولا بديل أمامه عن الانتصار لتعويض فارق النقاط.

برايتون

وعلى جهة ثانية، يحاول برايتون صاحب المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، برصيد 43 نقطة مواصلة نتائجه الإيجابية وتحقيق فوز يمنحه دفعة معنوية كبيرة في سعيه لإنهاء الموسم في مركز متقدم، ومحاولة حجز مقعد أوروبي.


أرسنال

وحقق أرسنال، فوزا على لوتون تاون في الجولة الماضية بنتيجة 2-0، ليرفع رصيد نقاطه إلى 68، فيما تعادل برايتون سلبيًا مع برينتفورد في ذات الجولة.

وكشف ميكيل أرتيتا حالة بوكايو ساكا بالقول:”سنقرر حالته قبل المباراة بشأن ما إذا سيلعب أم لا، بينما باقي الفريق بخير” وفق قوله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى