بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

اتليتكو مدريدبوروسيا دورتمونددوري أبطال أوروبا

أتلتيكو مدريد يصطدم بـ بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

سيكون عشاق الكرة الأوروبية مع موعد اليوم الأربعاء لـ مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على ملعب الواندا ميتروبوليتانو و يأمل أصحاب الأرض بتحقيق نتيجة إيجابية قبل الرحيل لألمانيا في مباراة الإياب.

وتأهل أتلتيكو مدريد لهذا الدور بعد تخطي عقبة فريق إنتر ميلان الإيطالي في دور الـ 16 بركلات الترجيح، بعد فوز الإنتر ذهابا 2-1 في إيطاليا، على ملعب سان سيرو، قبل أن يفوز أتلتيكو بنفس النتيجة إيابا في إسبانيا، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي رجحت كفة أتلتيكو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعلى الجانب الآخر تأهل بروسيا دورتموند على حساب فريق بي إس في إيندهوفن الهولندي بعد التعادل الإيجابي معه ذهابا بنتيجة 1-1، والفوز عليه إيابا 2-0، على ملعب سيجنال ايدونا بارك بألمانيا.

والتقى فريقا أتلتيكو مدريد ونظيره بروسيا دورتموند في 6 مناسبات من قبل، فاز الفريق الإسباني مرتين مقابل 3 مرات للألماني، فيما تعادلا في مباراة وحيدة.


وسجل لاعبو أتلتيكو مدريد 5 أهداف، في شباك بروسيا دورتموند، مقابل 8 أهداف سجلها لاعبو الأخير.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند

 

ويمكن متابعة مباراة أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية وقطر الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند

 


يمكن مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق عليها علي محمد علي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى