بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

دوري المؤتمر الأوروبي

آينتراخت فرانكفورت يستضيف باوك سالونيكا اليوم بدوري المؤتمر الأوروبي

في واحدة من المواجهات المهمة في دوري المؤتمر الأوروبي اليوم يترقب الكثيرون، مواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني أمام نظيره باوك سالونيكا اليونانى، ذلك على ملعب دوتش بانك بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السابعة من مرحلة دور المجموعات فى دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي.

فرانكفورت

ويرغب فرانكفورت بقيادة مدربه دينو توبمولر إلى الفوز من باوك سالونيكا فى مباراة اليوم، بعدما خسر أمامه فى المباراة التي جمعت الفريقين فى اليونان ضمن منافسات الجولة الثانية في دوري المؤتمر الأوروبي.

عمر مرموش

في سياق متصل، يأمل الدولي المصري عمر مرموش في المشاركة أساسيا أمام باوك سالونيكا لمواصلة تألقه اللافت للنظر خلال الموسم الحالى، من خلال قيادة فريقه للفوز اليوم، وتصدر مجموعته في دوري المؤتمر الاوروبي. ويتصدر باوك سالونيكا، صدارة المجموعة السابعة فى دوري المؤتمر الأوروبي، وذلك  برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى واحدة.

الدوري الألماني

وعلى الناحية الثانية، يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز الثاني برصيد 9 نقاط ما يزيد من سخونة المباراة بينهما.


وكان قد سجل  الدولي المصري، عمر مرموش 10 أهداف هذا الموسم بعد 19 مباراة بواقع 6 أهداف في الدورى الألماني، وهدف فى  بطولة كأس ألمانيا، بالإضافة إلى 3 أهداف في دوري المؤتمر الأوروبى.

ويحتل فرانكفورت المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الألماني، للموسم الحالي وذلك برصيد 18 نقطة، حيث خاض 12 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل فى 6 مباريات وخسر مباراتين فقط.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى