بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

مشادة عنيفة بين لاعبي المغرب والكونغو بسبب الركراكي

شهدت نهاية مباراة المغرب ونظيره منتخب الكونغو الديمقراطية أحداث شغب كبيرة بين لاعبي المنتخبين بسبب خلاف مع المدير الفني لأسود أطلس وليد الركراكي.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة المباراة، في ثاني جولات منافسات المجموعة السادسة ضمن نهائيات كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها كوت ديفوار حتى العاشر من فبراير المقبل.

عقب صافرة الحكم بيتر واويرو الذي قاد اللقاء نشب خلاف لفظي بين مدافع الكونغو الديمقراطية شانسيل مبيمبا والمدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي لتتفاقم الأمور ويدخل لاعبي الفريقين في مشادة واشتباكات عنيفة.

والتقطت عدسات الكاميرات يوسف النصيري مهاجم منتخب أسود الأطلس وهو يُطارد أحد لاعبي المنتخب الكونغولي في غرف خلع الملابس، في وقت حاول الحارس المغربي ياسين بونو منعه من ذلك.


وحاوللاعبوا المنتخب المغربي تهدئة يوسف النصيري وإثنائه عن مطاردة لاعب الكونغو حتى لا تتفاقم الأمور، الأمر الذي استدعة أيضا تدخل فوز لقجع رئيس الاتحاد المغربي الذي حاول هو الآخر تهدئة اللاعب.

وبعد المشاجرة أصبح العديد من لاعبي المنتخبين المغربي والكونغولي مهددين بالايقاف من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على خلفية الأحداث.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى