بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

مروان عطية يقتنص جائزة أفضل لاعب بالجولة 27 بالدوري المصري

وسط منافسة كبيرة بين مختلف لاعبي الدوري المصري خلال هذه الجولة، أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن أفضل لاعب في الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فوز الأهلي

و كانت قد شهدت هذه الجولة، تحقيق الاهلي فوز هام 1-0 على نظيره سيراميكا كليوباترا في المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين الماضي.

وعبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:  أعلنت الرابطة عن لاعب الجولة وهو مروان عطية،  وذلك بتصويت الجمهور، والذي حسم اختيار اللاعب الأفضل في الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز.

تصدر الأهلي

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب جدول الدوري برصيد 62 نقطة جمعها من 24 مباراة، إذ فاز في 19 مواجهة، وتعادل في 5 مباريات ولم يخسر اي مباراة.


ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد مساء الأحد المقبل  وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

من جهة ثانية، وفي تصريحات ساخنة، من جانب المدير الفني لفريق الوداد المغربي قبل مواجهة الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا الاحد القادم، قال سفين فاندينبروك: إن المباراة القادمة للأهلي ستكون ثار منا، يقصد الهزيمة السابقة للاهلي أمامهم.

ثأر الأهلي

ولفت فاندينبروك، في تصريحات:”لدينا نهائي يمكن القول أنه ثأر بالنسبة للأهلى. وتابع ولكن كل ما هو مهم أن نبقى هادئين ومتحدين كمجموعة. وأردف وأظن أن الخصائص الفردية هي التي ستحسم المواجهتين”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى