بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالاتحاد السكندري

مرتضى منصور يتراجع عن الانسحاب من الدوري ويخصص حافلات لنقل الجماهير لمباراة الاتحاد

بما يعد تراجعًا كبيرا عن تصريحاته السابقة، إثر التعادل مع فريق الداخلية، بالانسحاب من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تخصيص حافلات

أعلن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، تخصيص حافلات للجماهير من أجل نقلهم إلى الإسكندرية، لحضور مباراة الزمالك والاتحاد المقبلة.

ومن المنتظر، أن يلتقي الزمالك الاتحاد السكندري، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي تصريحات تلفزيونية لقناة الزمالك، قال مرتضى منصور:”سنخصص حافلات ستتحرك من أمام مقر النادي لنقل الجماهير إلى الإسكندرية”.


المركز الثالث

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 25 نقطة، بينما يتواجد الاتحاد في المركز الخامس برصيد 18 نقطة.

من جهة أخرى، كان قد هاجم مرتضى منصور، محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، صباح اليوم الأحد، بسبب اقتراب انتقال لاعبه مروان عطية إلى الأهلي، بعدما كان وعده بضم اللاعب، حسب قوله.

مروان عطية

وفي تصريحات سابقة، شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجومًا على محمد مصيلحي نظيره في الاتحاد السكندري، بسبب مروان عطية.

وقال مرتضى: “مروان عطية كان لاعبًا مغمورًا، هل هو دونجا أو عبد الله السعيد؟، مجرد لاعب عادي وما تردد بشأن أن المدير الفني فيريرا طلبه غير صحيح”.


وكشف ما حدث مع محمد مصيلحي،:”تواصلت مع أخي محمد مصيلحي وسيظل كذلك، ولن تحدث وقيعة بيني وبينه، وقلت له أريد مروان عطية مقابل محمود علاء، ورد بالقول:”عندما أطرحه للبيع ستكون وجهته نادي الزمالك”.

كلمة مصيلحي

وتابع رئيس ناي الزمالك، دائمًا أقول إن الرجل كلمة وموقف، كنا قد عرضنا مبلغ 10 ملايين جنيه لضم مروان عطية، وطلبوا 12 مليون جنيه و2 لاعبين إعارة، ووافقنا”.. مشيرا: إلى أن مصيلحي ابلغه برغبة الاهلي في شراء اللاعب وعرض 25 مليون جنيه. ما دفعه للتهديد بإيقاف اللاعب، لان مروان عطية وقع على عقود ورغبة للعب في الزمالك، على حد تصريحاته.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى