بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالاتحاد السكندري

مرتضى منصور بعد التعادل أمام الاتحاد السكندري: فيريرا باقٍ حتى نهاية الموسم

في أعقاب التعادل السلبي لفريق الزمالك مع الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، واستمرار نزيف النقاط من جانب بطل الدوري المصري النسخة الماضية.

علق رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، على اسباب تراجع نتائح الفريق خلال الفترة الماضية.

تغيير الخطة

وفي تصريحات لقناة نادي الزمالك، قال مرتضى منصور: “ما حذرنا منه حدث، دون تفاصيل، لكن ما يحدث هو بسبب كثرة تغيير الخطة وعدم اشراك اللاعبين في مراكزهم وترك الصفقات الجديدة حتى أكلها الصدأ”. بحسب تعبيره.

وحول مصير المدير الفني فيريرا قال مرتضى منصور:”ليس من الطبيعي أن يرحل فيريرا قبل منافسات بطولة كأس مصر. مردفا:” هو طلب التعاقد مع صفقات جديدة في مركزين وسوف نحقق مطالبه، البرتغالي مستمر دون نقاش”. وهو باق مع الفريق لنهاية الموسم، وأقول لجماهير الزمالك لا لليأس فنحن مستمرون في المنافسة”.


لا نعرف الخوف

وشدد مرتضى منصور:”الزمالك فريق لا يعرف الخوف، ليس الزمالك الذي يلعب بثلاثي في خط الوسط، ليلعب فقط دونجا والباقي يتجه نحو الهجوم، واحد فقط يلعب كوسط دفاعي أما دونجا أو عمرو السيسي وليس الإثنين معا،  وتابع: “دونجا أفضل من طارق حامد بـ100 مرة”، على حد قوله.

لقاء الأهلي

وحول موقفه من محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري قال مرتضىى منصور:”لا تنسى يا محمد مصليحي خيري عليك، ولا يليق أن أتعرض للسباب من لجانك، انت خنت الأمانة ولم تفي بالوعد. وتابع الزمالك استحق ركلتين جزاء أمام الاتحاد”.

ويعاني فريق الزمالك من تراجع النتائج والأداء خلال الفترة الأخيرة، ما تسبب في تواجد الفريق في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، وذلك بعدما خسر  مباراة وتعادل مباراتين في آخر 3 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المرتقب أن يلعب الزمالك مباراته المقبلة في الدوري المصري أمام النادي الأهلي يوم 21 يناير الجاري.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى