بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإنجليزي

مدرب نيوكاسل: قادرون على المنافسة رغم كثرة الإصابات

تعرض نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي لسلسلة من الإصابات خلال الموسم الحالي لكن مدربه إيدي هاو قال اليوم الجمعة، إن فريقه قادر على المنافسة والمضي قدماً رغم كل ذلك.

وتضم قائمة الإصابات في نيوكاسل كلاً من سفين بوتمان وألكسندر إيساك وهارفي بارنز وجيكوب ميرفي ودان بيرن إلى جانب الإيقاف الطويل المفروض على ساندرو تونالي ولم يسبق لهاو أن واجه مثل هذا الموقف الصعب.

وقال هاو في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه أمام بورنموث : هل سبق أن واجهت هذا العدد من الغيابات؟ ليس على هذا المستوى، لكني لا أريد أن أحمل الموقف أكثر مما يستحق، حالة الفريق لا تزال جيدة.
وكان هاو قد استبدل مهاجمه كالوم ويلسون خلال الاستراحة بين شوطي مباراة الفريق أمام بروسيا دورتموند بدوري الأبطال بسبب الإصابة لتتفاقم متاعب الفريق.
وعنه قال هاو: تعرض لإصابة خفيفة في عضلات الفخذ الخلفية، يخضع لفحوص عديدة وسنرى كيف ستكون حالته صباح السبت قبل اتخاذ قرار بشأن مشاركته من عدمها أمام بورنموث.
وتحدث هاو عن آخر تطورات عدد من لاعبيه المصابين ومن بينهم المهاجم ألكسندر إيساك الذي غاب عن آخر 4 مباريات للفريق بسبب إصابة في الفخذ.
وقال عن ذلك: تعافي أليكس يسير بشكل جيد ويسعى لاستعادة لياقته البدنية، ونحن نطور علاجه ونخطط لعودته بعد العطلة الدولية.
وقال هاو إن بيرنز يقترب من العودة أيضاً بعد العطلة الدولية بينما يستمر تعافي بوتمان ويخطط المدرب للحديث إليه في وقت لاحق الجمعة.
وبدأ نيوكاسل موسم الدوري الممتاز بانتصار قبل تلقيه ثلاث هزائم متتالية لكنه بعد ذلك لم يعرف طعم الهزيمة في آخر سبع جولات متتالية والمدرب سعيد برد فعل فريقه.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى