بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الفرنسي

مدرب نانت الفرنسي يصف مصطفى محمد بـ”الأسد”

وصف أنطوان كومباريه مدرب نانت الفرنسي مهاجم الفريق الجديد مصطفى محمد بأنه أسد محاصر في قفص يحتاج إلى إطلاقه وأوضح مدرب نانت أيضًا أنه يحاول مساعدة مصطفى محمد على تعلم الفرنسية بسرعة والاندماج مع زملائه.

وانضم مصطفى محمد إلى نانت من جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار الشراء.

وفي حديثه في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء لإدراج مصطفى محمد كلاعب رسميًا، قال مدرب نانت: “استعدادات مصطفى متأخرة بعض الشيء مقارنة باللاعبين الآخرين، لكنه يمضي قدمًا”.

وتابع “مصطفى لاعب دولي لعب في كأس الأمم الأفريقية، تابعته منذ ذلك الحين وأتيحت لي الفرصة لضمه، فهو يحب تسجيل الأهداف بشكل خاص، كما أنه لاعب شاب”.


وأضاف: “تجعله اللاغة يتأقلم مع الفريق بشكل أصعب، لكنه يأخذ دورات للاندماج سريعا،إذ يجب على عائلته الانضمام إليه هنا”.

وحول ما إذا كانت الصفات الهجومية لـ مصطفى محمد تختلف عن الفريق، أوضح: “إنه مختلف، إنه شيء جيد أنه معنا، كيف سيتأقلم مع الفريق؟ كيف سيتواصل مع زملائه؟ الشيء المهم هو إنه سعيد ويستمتع على أرض الملعب “.

وتابع “آمل أن يتمكن من تحسين قدرته البدنية والبدء في بناء علاقات مع زملائه في الفريق”.

وعندما سئل عما إذا كان نانت سيستفيد من خبرة مصطفى الدولية، أجاب: “إنها هامة للغاية فهو محجوز، إنه كالأسد المحجوز في القفص، لكنه كريم، وهو لديه العقلية اللازمة، وسوف نساعده كي يندمج سريعاً ويصبح مؤثراً في الفريق”.


وفي حديثه عن رغبته في بناء خط هجوم، قال كومباريه: “هذا هو التحدي. عليك أن تكون قوياً وتخلق الخطر، على الجميع أن يتعاونوا لتسجيل الأهداف”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى