بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

“مدرب مفاجأة”.. ريال مدريد يستقر على بديل أنشيلوتي في الموسم المقبل

وسط أنباء وتقارير، لم تتوقف عن قرب انتقال المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، لتدريب منتخب البرازيل، كشفت تقارير إسبانية، إن ريال مدريد استقر فعلا على بديل أنشيلوتي.

أنشيلوتي

واوضحت التقارير، أن فلورنتينو بيريز استقر بالفعل على بديل انشيلتوتي في ريال مدريد، في ظل استقراره على الرحيل إلى منتخب البرازيل عقب نهاية عقده مع النادي نهاية الموسم الجاري.

ألونسو تشابي

وفي تقرير لها أكدت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز استقر على تواجد تشابي ألونسو، مدرب بايرن ليفركوزن الألماني، كبديل للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي بات قريبا من الرحيل عن ريال مدريد الصيف المقبل.

بيريز

وشددت في تقريرها، إن بيريز يرفض فكرة تولي رؤول جوانزاليس المدير الفني الحالي للكاستيا مسئولية قيادة ريال مدريد، في الفترة المقبلة بعد ريحل انشيلوتي، خاصة وأنه لا يتمتع بخبرات كبيرة، بالإضافة إلى أن مستقبله مهدد في الوقت الحالي فيما يخص أزمة بديل أنشيلوتي، بحسب التقرير.


جدير بالذكر، أن صحف إسبانية اجمعت على رحيل كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد نهاية الموسم الجاري بصورة نهائية، وذلك بعد الاتفاق مع منتخب البرازيل على قيادة السيلساو بداية من الموسم المقبل، ما دفع ريال مدريد للاستقرار على بديله.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى