بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

“مدرب مصري”.. الزمالك يحسم خليفة فيريرا

وسط أنباء متضاربة، حول حقيقة المدير الفني القادم لنادي الزمالك، بعد الاستقرار نهائيا على رحيل فيريرا، ما بين جهاز فني أجنبي وآخر مصري لقيادة الفريق.

وهدان

أكد سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن بديل المدرب البرتغالي فيريرا، وذلك بعد إعلان النادي رحيله عن الفريق بصورة رسمية، إثر الهزيمة في الجولة الماضية أمام شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا والخروج نهائيا من المسابقة.

مدرب مصري

وفي تصريحات تلفزيونية، قال سليمان وهدان:”إن بديل  فيريرا، سيكون مدرب مصري وسيقود الفريق خلال الفترة المقبلة بصورة رسمية.

وتابع عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي سيعلن بشكل رسمي عن المدير الفني للفريق خلال 48 ساعة القادمة، وهو أحد أبناء النادي وسيقود الجهاز الفني للفريق، وفق تأكيد وهدان.


الزمالك والبنك الأهلي

ومن المقرر، أن يقود أحمد عبدالمقصود التدريبات الجماعية لفريق الزمالك، اليوم الثلاثاء من أجل الاستعداد لمباراة البنك الأهلي القادمة في مسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة، والتي من المقرر أن تنطلق مساء الأحد المقبل على أرضية ملعب المقاولون العرب.

وتابع وهدان في تصريحاته:”أن المدرب البرتغالي فيريرا تمت إقالته من منصبه بصورة رسمية، بعد موافقة مجلس إدارة النادي بالكامل على رحيله عن النادي،  خاصة بعد النتائج المخيبة للفريق في كافة المسابقات المحلية والقارية خلال الفترة الماضية. وأردف: وابتعاده كذلك عن مراكز المقدمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى