بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفركوزن

مدرب ليفركوزن: لم نحسم الدوري الألماني بعد.. هناك 7 مباريات متبقية

يقترب باير ليفركوزن متصدر الدوري الألماني لكرة القدم من حسم الفوز باللقب لأول مرة في تاريخه، لكن المدرب الإسباني تشابي ألونسو حذر فريقه اليوم الجمعة قائلاً إن اللقب لم يحسم بعد رغم فارق النقاط الكبير الذي يتفوق به الفريق على أقرب ملاحقيه ويصل إلى 13 نقطة قبل آخر سبع جولات في الموسم.

وقاد ألونسو فريقه لمسيرة خالية من الهزائم استمرت 40 مباراة متتالية في جميع المنافسات في الموسم الحالي بينما ينافس فريقه على ثلاثة ألقاب.

وأكد المدرب أن جهود فريقه لن تكون أقل من المعتاد في مواجهة أونيون برلين غدا السبت، قبل أن يخوض الفريق لقاء الذهاب في دور الثمانية بالدوري الأوروبي في مواجهة وست هام يونايتد الإنجليزي الأسبوع المقبل.

وقال ألونسو في مؤتمر صحفي تركيزنا منصب على الدوري الألماني.. أمامنا فرصة جيدة للفوز باللقب لكن لا يزال هناك سبع مباريات متبقية.


وتابع: سنتوجه إلى برلين مع أفضل تشكيلة ونأمل في قطع خطوة تقربنا أكثر من الفوز باللقب نحن في موقع يمكن من خلاله الفوز باللقب لكن المنافسة لم تصل نهايتها بعد.

وتأهل ليفركوزن أيضا لنهائي كأس ألمانيا الأربعاء الماضي بعد أن سحق فورتونا دوسلدورف 4-صفر وسيلتقي في المباراة النهائية مع كايزرسلاوترن في 25 مايو المقبل. ومع ذلك قال المدرب إنه لم يحن بعد وقت الاحتفال.

وتابع ألونسو: نحن لا نتحدث عن أي لقب بل فقط عن منافسنا المقبل.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى