بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونز

مدرب ليفربول بعد سحق ليستر سيتي برباعية: نتيجة رائعة

في أعقاب الفوز الضخم الذي حققه فريق ليفربول، 4-0 على نظيره ليستر سيتي في المباراة الودية التي انتهت بينهما منذ قليل، أعرب مدرب ليفربول يورجن كلوب، عن سعادته التامة بفوز الريدز ونتيجة المباراة.

كلوب

وخلال المؤتمر الصحفى عقب المباراة، قال كلوب:”النتيجة رائعة ولم يتعرض أحد للإصابات، بعض الكدمات فقط والأجواء كانت جيدة خاصة بعد المباراة. مردفا: ورغم أننا عايشنا ذلك بضع مرات لكنه كان شيء مميز، مايفعله المشجعين هنا شيء رائع وأريد أن اشكرهم، يوم جيد، بحسب تعبيره.

وواصل يورجن كلوب:”الاستحواذ بالشوط الأول لم يكن جيدًا جدًا وكنا متصلبين نوعًا ما. مشيدا بلاعبيه كورتيس جونز وترينت، قائلا: لاعبان مذهلان وعندما تواجد ماك اليستر كان الأمر أفضل خاصة عندما قمنا بزيادة السرعة خلال اللقاء.

بعض الهدوء

ولفت مدرب ليفربول، نحن بحاجة أن نكون هادئين بعض اللحظات لكن لا أن نكون هادئين جدًا وهذا ماحدث حيث لم تكن بعض التمريرات قوية أو سريعة بما يكفي لكن شاهدنا لحظات جيدة ونعم؛ يمكننا فعل ماهو أفضل وهذا ما أُفكر به، بحسب تصريحاته.


صنعنا فرص

وشدد كلوب: سجلنا أهداف وصنعنا الفرص وهذه أشياء جيدة. بالشوط الأول لم نضغط بشكل جيد لكن بدأنا بإستعادة الكرات بالثلث الهجومي لكن قبلها تعرضنا لهجمات مضادة سريعة من ليستر سيتي وكان الامر صعبا على الأظهرة، بحسب وصفه.

فوز كبير

وكان قد اكتسح، ليفربول ليستر سيتي، بنتيجة 4-0،  فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم فى معسكر سنغافورة.

وسجل أهداف ليفربولخلال اللقاء، من نونيز فى الدقيقة 29، وأضاف كلارك الهدف الثانى فى الدقيقة 34 عن طريق تمريرة حاسمة من محمد صلاح، وعزز جوتا تفوق الريدز بالهدف الثالث فى الدقيقة 38، ثم اختتم دوج أهداف الريدز فى الدقيقة 64 من اللقاء.

 


 

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى