بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدولة المنظمة 2022أخبار شامبيونز

مدرب قطر: تجهزنا جيدًا لمواجهة السنغال وسنعدل طريقة لعبنا

قبيل المواجهة المرتقبة بين كل من قطر والسنغال في كأس العالم غدًا الجمعة،.كشف فيليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر عن العديد من أوراقه في المباراة وخطته للقاء.

قطر والسنغال

ويواجه قطر نظيره منتخب السنغال، في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، المقامة على أرضه.

وقال سانشيز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “استعدينا لمواجهة السنغال وسنعدل على طريقة لعبنا. وأضأف: نريد أن نتأهل للدور المقبل ونأمل أن نحقق الفوز”.

وتابع سانشيز والذي هزم فريقه، 0-2 أمام منتخب الاكوادور في افتتاح كاس العالم، ليست فقط النتيجة ولكن الأداء على أرض الملعب أمام الإكوادور، لم نكن نتوقعه لكأس العالم. مردفا: كنا نريد السيطرة على الكثير من جوانب المباراة، لكن تلك النتيجة تحدث أحيانًا في المباريات الافتتاحية. إذ تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، بحسب تصريحاته.


العودة للمستوى الحقيقي

وواصل المدير الفني لمننتخب قطر، سنحاول ألا نتأثر بالمجريات الأخرى والعودة لمستوانا الحقيقي. مؤكدا: كل من رأنا نلعب من قبل ذلك يعلم أننا أفضل مما ظهرنا، وسنحاول اثبات ذلك باللعب بروح عالية، أمام السنغال.

واختتم سنحاول تجاوز ضغط المباراة الافتتاحية وعلينا أن نظهر مستوانا التنافسي، خلال مباراة السنغال.

ويذكر أن، منتخب قطر قد تعرض للهزيمة في مباراة الجولة الأولى أمام الإكوادور،  0-2 ليصبح مطالبًا بتحقيق الفوز أمام منتخب السنغال من أجل المنافسة على بطاقة الصعود للدور الـ16 في كا العالم.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى