بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

دوري أبطال أفريقياأخبار شامبيونزالأهلي المصري

مدرب صن داونز: الأهلي غير مدربه ومواجهته في دوري أبطال أفريقيا صعبة دائما

بعد ظهور نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022/2023، علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز، رولاني موكوينا على صدامه المقبل بالنادي الأهلي، في  دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

قرعة دوري أبطال إفريقيا

وكانت قد أسفرت القرعة أمس، الإثنين، عن وجود الأهلي في المجموعة الثانية بجانب فرق كل من صن داونز، والهلال السوداني والقطن الكاميروني، وتعد هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يتواجد فيها الأهلي وصن داونز في مجموعة واحدة في دوري ابطال أفريقيا.

شخصية مختلفة

وقال موكوينا في تصريحات، الأهلي لديه شخصية مختلفة هذا الموسم، سواء في مباريات على أرضهم أو خارجها، نهج مختلف. وواصل: لكنني أتوقع مباريات ممتعة للغاية، بالتأكيد بين فريقين يعرفون بعضهم البعض جيدًا ولديهم ما يكفي من الإمكانيات الفنية للصراع على التأهل عن المجموعة”.

وكان صن داونز قد فاز على النادي الأهلي ذهابًا وإيابًا في الموسم الماضي في دور المجموعات بهدف في كل مباراة، وسيتعين على الفريقين المواجهة مرتين هذا الموسم من  جديد لحسم الصاعدين.


من الصعب اللعب ضده

وأوضح موكوينا، إنه الصعب دائمًا اللعب ضده خارج ملعبنا، ليس بسبب الأجواء والجماهير والسفر إلى القاهرة واللعب في ملعبه الخاص، لكنه غير مدربه، بحسب تصريحاته، وأضافوا العديد من الصفقات الجيدة، وعليه ستكون المباريات مختلفة بعض الشيء عن الموسم الماضي”.

واختتم موكوينا، محللونا يعملون على مدار الساعة للحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات، حول موسم الأهلي الحالي، استتعدادا للمواجهة المرتقبة.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى