بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

توتنهامأخبار شامبيونز

مدرب توتنهام: نيوكاسل ما زال خطيرا رغم الإصابات المؤثرة

قال أنجي بوستيكوجلو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبر، إن منافسه نيوكاسل يونايتد لا يزال خطيرا على ملعب سانت جيمس بارك، رغم قائمة الإصابات المثيرة للقلق قبل مواجهة الفريقين في الدوري الإنجليزي غداً السبت.

ويدخل توتنهام المباراة وهو يحتل المركز الرابع بعد حصوله على 60 نقطة من 31 مباراة، متساويا مع أستون فيلا صاحب المركز الخامس لكنه خاض مباراة أقل، ويحتل نيوكاسل المركز الثامن برصيد 47 نقطة.
وتعرض توتنهام لهزيمة ساحقة 1-6، أمام نيوكاسل على ملعب سانت جيمس بارك في أبريل العام الماضي، لكن بوستيكوجلو قال: ليس هناك ما يدعو للتفكير في الماضي.

وأدت الهزيمة إلى إقالة مدرب توتنهام المؤقت كريستيان ستيليني، في حين قام لاعبو توتنهام بتعويض مشجعي النادي الذين دفعوا ثمن التذاكر.
وقال بوستيكوجلو للصحفيين اليوم الجمعة: ستكون مباراة صعبة، سنغادر اليوم وقمنا بالاستعداد الجيد لذلك.
وتلقى نيوكاسل ضربة أخرى بسبب إصابة لاعب خط الوسط، جو ويلوك، الذي لن يشارك أمام توتنهام بسبب إصابة في وتر العرقوب، لينضم إلى قائمة مطولة تشمل جمال لاسيلس، نيك بوب، كيران تريبيير، وكالوم ويلسون الذين غابوا عن الملاعب بالفعل.
وأضاف بوستيكوجلو: أن نيوكاسل يمر بوقت عصيب بسبب الإصابات مثل أي فريق آخر هذا الموسم، لكنه ربما تعرض الفريق للإصابات لفترة أطول من أي فريق آخر.
وتابع: على ملعبه لا يزال فريقا جيدا للغاية، بغض النظر عمن يواجهه، سيتعين علينا أن نواكب طاقته، لكنها الطريقة التي نحب أن نلعب بها كرة القدم أيضا.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى