بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بيراميدزأخبار شامبيونزمباريات أخرى

مدرب بيراميدز قبل السوبر المصري: نقدم كرة قدم قوية وهذه رسالتي للحكام

حرص المدير الفني لفريق بيراميدز، على توجيه رسالة للحكام، قبل انطلاق مباريات كأس السوبر المصري في الامارات غدا الاثنين.

باتشيكو

وأوضح باتشيكو، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فيوتشر غدا الاثنين، إن البطولة قصيرة وبها 4 أندية من الأفضل في الكرة المصرية. متابعا: إن بيراميدز يلعب كل مبارياته من أجل الفوز، ويسعى لتحقيق ذلك على حساب فيوتشر في مباراة الغد والتأهل للنهائي.

وواصل مدرب بيرامديز، الفريق يسعى لأن يبذل مجهودًا مضاعفًا خاصة، وأن فيوتشر فريق متميز ولاعبيه أقوياء، بنص تعبيره.

بيراميدز وفيوتشر

ويلتقي بيراميدز، نظيره فيوتشر على أرضية استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبو ظبي، غدًا الإثنين، وذلك في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري للأبطال بنظامه الجديد، ويضم 4 فرق منها الأهلي وسيراميكا.


كرة قدم قوية

ولفت باتشيكو، أن بيراميدز يقدم كرة قوية للغاية في جميع اللقاءات سواء محليًا أو قاريًا ولكن النتائج لم تكن أفضل شيء، وكرة القدم تحمل بشكل مستمر العديد من النتائج المختلفة، بنص تعبيره.

حكام البطولة

وطالب مدرب بيراميدز، الحكام بأن يقدموا الصورة المميزة لكرة القدم المصرية في دولة الإمارات، مثلما ستسعى الفرق الأربعة لأن تقدم أفضل ما لديها خلال البطولة. مضيفا: الفريق يغيب عنه العديد من اللاعبين بسبب الإصابات منهم أحمد الشناوي وإسلام عيسى وإبراهيم عادل لكننا نثق في المجموعة الحالية.

واختتم باتشيكو تصريحاته بالقول، الفريق لعب مباريات كل ٣ أيام ولم يخسر سوى واحدة في دوري أبطال إفريقيا رغم أنه كان الأفضل.

جدير بالذكر، أن الأهلي يشارك في السوبر المصري بصفته بطل الدوري المصري الممتاز، كما يتواجد بيراميدز كوصيف المسابقة، كما يارك فيرقي سيرامياك كليوباترا وفيوتشر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى