بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإنجليزيأخبار شامبيونزمانشستر يونايتد

مدرب برايتون: نحترم مانشستر يونايتد.. ومتحمسون للعب نصف النهائي

تحدث الإيطالي روبيرتو دي زيربي، مدرب برايتون، قبل مواجهة مانشستر يونايتد المرتقبة، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، موسم 2022-2023.

وسيلتقي برايتون بنظيره مانشستر يونايتد، يوم “الأحد” القادم، على ملعب ويمبلي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الدور نصف النهائي لكأس إنجلترا.

دي زيربي يتحدث

وقال دي زيربي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الشياطين الحمر: “نحن متحمسون مستعدون لـ نصف نهائي في ويمبلي، نحن نركز على المباراة فقط.. نريد أن نظهر جودتنا و أسلوبنا”.

وتابع: “علينا أن نعتاد على اللعب تحت الضغوطات، أنا واثق بـ فريقي.. نحتاج إلى التركيز على أنفسنا فقط، نحن نحترم الخصم بالطبع”.


وعن مانشستر يونايتد قال: “مانشستر يونايتد أحد أفضل الأندية في البلاد؛ ولكن إذا كنّا نريد أن نتحسن وأن نصبح أفضل فعلينا لعب مثل هذه المباريات، نحن نتحدث عن التأهل إلى أوروبا لذلك نحن بحاجة إلى التحسّن”.

ويعيش برايتون حالة من التألق على مستوى النتائج، حيث يحتل الفريق المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 49 نقطة.

وكان برايتون قد صعد لنصف نهائي كأس إنجلترا بعد تغلبه على جريمسبي تاون، بنتيجة 5-0، في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين يوم 19 مارس الماضي، على ملعب فالمر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى