بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونزموناكو

مدرب باريس سان جيرمان: علينا أن نعتاد على اللعب بدون مبابي

قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، ان على الفريق أن يتعود على اللعب بدون مبابي. وجاء ذلك بعد ضجة استبدال مبابي، أمام موناكو في الدوري الفرنسي امس الجمعة.

إنريكي

ودافع إنريكي، عن قراره استبدال النجم مبابي بين شوطي مباراة موناكو وباريس سان جيرمان، في بطولة الدوري الفرنسي، في إطار منافسات الجولة الـ24 من الدوري الفرنسي، حيث تعادلا سلبيًا بدون أهداف.

استبدال مبابي

وفي تصريحات نشرتها شبكة “rmc” الفرنسية، قال إنريكي لقد كنت في كرة القدم لفترة كافية لأعلم أن كل شيء مهم، وفق وصفه. مضيفا:”عاجلاً أم آجلاً سيتعين علينا التعود على اللعب بدون مبابي”، وأحاول العثور على الخيار الأفضل بالنسبة للفريق”، بحسب وصفه.

ونفى إنريكي أن يكون قراره بخصوص استبدال مبابي عقوبة قائلا: قراري هو ما اتخذته.


وكرر، عاجلًا أم آجلًا، علينا أن نعتاد على اللعب بدونه، يجب أن أتخذ قرارات طوال الوقت، إنها فلسفتي أن أفكر في ما هو الأفضل للفريق، ولا أريد أن أجادل، بحسب رده على اسئلة الصحفيين.

باريس سان جيرمان

واختتم مدرب باريس سان جيرمان، لا توجد مشكلة، الأمر يتعلق بأفضل طريقة للتعامل مع المباراة، والطريقة التي أعتقد أنها الأفضل، لا شيء آخر.

جدير بالذكر، أن هناك تقارير تحسم توقيع النجم الفرنسي ذائع الصيت مبابي لصالح ريال مدريد، والإعلان في يوليو المقبل بحسب ماركا.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى