بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الوكرةأخبار شامبيونزالسد القطري

مدرب الوكرة: حريص على اختيار أفضل تشكيلة ممكنة لمواجهة السد

قبيل المواجهة المرتقبة، بين فريقي الوكرة والسد القطري في الجولة السابعة من دوري نجوم قطر. أكد المدرب الإسباني ماركيز لوبيز، مدرب فريق الوكرة، حرصه الشديد على اختيار أفضل تشكيلة ممكنة لخوض لقاء السد القطري غدًا الأربعاء.

لوبيز: السد فريق جيد جدا

وقال لوبيز في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: وأضاف: “العقلية داخل فريق الوكرة جيدة والتدريبات حفلت بالجدية المطلوبة والعمل جيد جداً. وأردف: ندرك جميعًا أن السد فريق جيد جداً، ولكنه بالطبع خسر بعض اللاعبين الأساسيين، لديهم خمسة محترفين وافتقدوا للاعبين قطريين مهمين جداً, مضيفا: أعلم أنه صعب على المدرب والنادي أن يحقق الفوز بسبب تلك الغيابات ولكن السد القطري يبقى من الأندية الكبيرة بمحترفيه ولاعبيه الشباب وجهازه الفني والإداري ويبحث عن الفوز في جميع اللقاءات”.

وشدد ماركيز لوبيز،: التحضيرات للمواجهة القادمة أمام السد القطري، لم تختلف كثيرًا عن تلك الاستعدادات التي خاضها الموج الأزرق لجميع المباريات السابقة”.

الفوز على السد لن يكون سهلا

واختتم لوبيز، كل مباريات دوري نجوم قطر صعبة، ومتبقي مباراة واحدة قبل توقف الدوري، ونأمل في تحقيق الفوز، ولكن بالطبع هذا الأمر لن يكون سهلًا، سوف أحاول وأجاهد في كل المباريات. مؤكدا: لا أعلم بعد ذلك أين سيكون مركزنا في جدول ترتيب نجوم قطر.


من ناحية أخرى، شدد الإسباني خوانما مدرب السد على صعوبة مباراة فريقه مع الوكرة التي ستقام غدا الأربعاء في الجولة السابعة من الدوري القطري. مشيرا في مؤتمر صحفي قبل المباراة: “الوكرة فريق جيد، اكتسب سمعة طيبة بسبب أسلوبه في اللعب والتنظيم الجيد وطريقة التعامل مع المباريات بأسلوب هجومي واضح، هو فريق معقد وجيد للغاية”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى