بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإماراتي

مدرب الوصل: الفوز على شباب الأهلي للمرة الثالثة يتطلب مجهود مضاعف

قال الصربي ميلوش ميلوييفيتش المدير الفني لنادي الوصل، إن مواجهة فريقه أمام شباب الأهلي في قمة الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم، تظل مباراة بثلاث نقاط ولن تكون مؤثرة في مشوار اللقب.

ويستضيف شباب الأهلي حامل لقب الدوري الإماراتي الوصل متصدر المسابقة بعد غد الأحد، في مباراة قمة قد تكون مؤثرة في سباق اللقب.
وقال المدرب الصربي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: مباريات القمة تكون دائماً مليئة بالإثارة والندية، لكنها مجرد مباراة بثلاث نقاط لن تحسم اللقب.

وتابع: شباب الأهلي يملك لاعبين مميزين ومدرب خبير، أعتقد أنهم كانوا الأفضل في مواجهتهم ضد الشارقة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.
وقال ميلوييفيتش عن فريقه: نفتقد بعض لاعبينا المهمين، لكن أثق في قدرات الفريق على الظهور بصورة جيدة كما فعلنا في المباريات الماضية.
وأضاف: فزنا على شباب الأهلي مرتين متتاليتين هذا الموسم، وإذا أردنا الفوز مرة ثالثة على فريق بحجم شباب الأهلي علينا بذل مجهود مضاعف.
ويتصدر الوصل المسابقة برصيد 27 نقطة من 11 مباراة، بفارق ثلاث نقاط أمام شباب الأهلي الذي خاض نفس عدد المباريات، ما يعني أن الفوز سيكون مهماً لصاحب الأرض في رحلة دفاعه عن اللقب.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى