بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونزكأس العرب للأندية

مدرب النصر: لا توجد أعذار في النهائي ضد الهلال غدا

أعرب المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر السعودي، عن احترامه لنادي الهلال، مستدركاً أنه لن يبحث عن أعذار من أجل عدم الفوز في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

يأتي ذلك عشية نهائي المسابقة بين الناديين، في أول نهائي عربي يجمع بين الفريقين، على ملعب مدينة فهد الرياضية بالطائف، مساء السبت الساعة السادسة بتوقيت السعودية.

وقال كاسترو خلال مؤتمر صحفي: نحترم الهلال كثيراً، ونحترم في المقابل تحسّن مستوانا، أنا متشوق جدا لخوض النهائي، أعددنا أنفسنا بشكل جيد ودرسنا الخصم كما يجب.

وأضاف: عملنا في الفترة الماضية ركز على الصور والتسجيلات المصورة، لأن عدد حصص التدريب كان ضئيلا، وهدفنا في كل مباراة كان سرقة المساحات من الخصم لإحداث الفارق.


وتابع: رسالتي للاعبين دوما هي الفوز، في أي مكان من العالم وأمام أي خصم.

كاسترو اعتبر أن مستوى النصر تطور بشكل تدريجي في البطولة، وزاد: رغم صعوبة المهمة في عدد المباريات، لكننا نجحنا في تحقيق الفوز في كل مرة. والنصر ليس فريق نجوم فحسب، بل فريق جماعي بدرجة أولى. البطولة أكسبتنا ثقة ونجحنا في بلوغ النهائي، رغم التعب والإرهاق، لا أعذار للتتويج بلقب البطولة العربية.

وعن احتمال تغيير أسلوب الفريق في النهائي، أجاب: كأس العالم شيء، منتخب الأرجنتين منتخب آخر، منتخب كرواتيا شيء آخر، الهلال شيء ثان والنصر فريق آخر، تغيير أسلوب الفريق أمر عادي، ولكن أنا متأكد أننا نحتاج إلى روح اللاعبين وسأختار التركيبة المناسبة للنهائي، من خلال التشكيلة التي أراها قادرة على الفوز ضد الهلال.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى