بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات أفريقيا لكأس العالمأخبار شامبيونز

مدرب المغرب قبل مواجهة تنزانيا: ليست سهلة وسيقدمون مباراة العام

وسط ترقب لمباراة الغد بين كل من منتخبي المغرب وتنزانيا في تصفيات كاس العالم 2026، قال وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، إن تنزانيا ستخوض مباراة العام، أمامهم.

الركراكي

وقال وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، في تصريحات نقلتها هيسبريس المغربية، إنه يحترم منافسه تنزانيا، مُشيرًا إلى أن مواجهتهم بتصفيات كاس العالم 20226، ستكون صعبة، وأنه لم يستقر على التشكيل الذي سيخوض به المباراة بعد.

المغرب وتنزانيا

ومن المنتظر أن، يلتقي منتخب المغرب، نظيره تنزانيا، غدًا الثلاثاء، وذلك في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم، 2026، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد منتخب المغرب، على رأس المجموعة الخامسة، ومعه، منتخبات كل من زامبيا، الكونغو، تنزانيا، النيجر، إريتريا.


وشدد الركراكي، إن مباراة الغد لن تكون سهلة، نحترم تنزانيا، ونُدرك أنه متحفز فوق العادة لمواجهتنا. مردفا:”هي مباراة العام بالنسبة لهم؛ لذلك المأمورية لن تكون سهلة، وفق قوله.

مباراة العام

وشدد الركراكي، إنه لم يحسم تشكيلة المباراة بعد، والطريق للوصول إلى نهائيات كأس العالم 2026 مازال طويلا. مضيفا:”أن تحقيق الفوز على تنزانيا غدًا لا يعني حسم التأهل للمونديال والعكس صحيح”، بحسب قوله.

واختتم الركراكي، “واثق أن جميع اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة سيقدمون أفضل ما لديهم، لتحقيق نتيجة إيجابية في مستهل التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026”.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى