بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

السد القطري

مدرب السد يأمل في مواصلة الانتصارات أمام العربي في الديربي غدا

أعرب وسام رزق المدير الفني لفريق السد عن أمله الكبير بمواصلة سلسلة عروضه القوية خلال مواجهة الغد أمام العربي في «ديربي» الكرة القطرية، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم.

وقال رزق في تصريحات صحفية اليوم: تنتظرنا مباراة مهمة أمام العربي وهدفنا الفوز للاستمرار في صدارة جدول الترتيب، ستكون مباراة صعبة ونسعى لدخول المباراة بكامل جاهزيتنا، ولكن ضغط المباريات صعب علينا الأمور في بعض المواجهات، خاصة وأنها كانت أمام فرق قوية ولكن لاعبي السد كانوا على قدر المسؤولية وأظهروا مستويات أكثر من رائعة.

وختم مدرب السد تصريحاته، قائلا: جماهير السد هي الداعم الأول لنا، والجميع شاهد ذلك في مواجهتي الريان والدحيل، وأعتقد أن تواجدهم سيعزز من قوتنا في مواجهة الغد.

من ناحيته، أكد يونس علي المدير الفني لفريق العربي على صعوبة المواجهة أمام السد المتصدر، مشيرا إلى أنه يتطلع لتحقيق النتيجة المرضية للتخلص من النتائج غير المستقرة والتقدم في جدول الترتيب، مضيفا: تنتظرنا مباراة قوية وحماسية، كما هي دائما مباريات العربي والسد، والجميع جاهز للمواجهة وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة.


وتابع: استعدينا بشكل جيد للمباراة، كما نعلم أهمية هذه المباراة في مشوار الفريق، وقوة المنافس الذي يتصدر الدوري حاليا، يقدم مردود جيد في الدوري حتى الآن.

وعن تأثر الفريق بغياب الدولي التونسي يوسف المساكني، أكد المدير الفني للعربي أن المساكني لاعب مهم في قائمة الفريق، إلا أنه أعرب عن ثقته الكبيرة ببقية اللاعبين، مؤكدا أنهم على قدر المسؤولية في تعويض هذا الغياب وتقديم الصورة المرضية أمام السد.

ويتصدر السد ترتيب جدول الدوري القطري، برصيد 28 نقطة، فيما يحل العربي في المركز السابع برصيد 13 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى