بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزكأس الاتحاد الأفريقي

مدرب الزمالك: مواجهة دريمز صعبة ونسعى لإظهار وجهنا الحقيقي أمامه

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك المصري، على صعوبة مباراة فريقه أمام دريمز الغاني، والمقرر لها غداً الأحد، في ذهاب دور الثمانية ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

قال جوميز في مؤتمر صحفي اليوم السبت: المباراة ستكون في منتهى الصعوبة والقوة.

وأضاف: نواجه فريقا قويا فنيا وبدنيا، وعلينا أن نظهر الوجه الحقيقي لنا في مباراة الغد، وأتوقع أن يلعب المنافس بنفس طريقته المعتاد في اللقاء، وستكون المباراة صعبة.

وتابع: الزمالك مطالب بالتركيز في جميع أوقات المباراة لاستغلال نقاط الضعف في المنافس، واستغلال كافة الفرص التي ستسنح للفريق في اللقاء.


وأشاد مدرب الزمالك بقدرات المنافس فريق دريمز الغاني، مؤكداً أنه يتميز بإنهاء الهجمات بشكل جيد، مشيراً إلى أنه وجهازه المعاون قاموا بدراسة المنافس جيداً، من أجل تجهيز الزمالك بأفضل شكل ممكن لمباراة الغد.

من جانبه قال حسام عبدالمجيد مدافع الفريق إنه يلتزم بتعليمات المدير الفني للفريق في الفترة الماضية، وأضاف أن الجهاز الفني منحه الثقة الكاملة، وشدد على أنه سيبذل قصارى جهده للظهور بأفضل صورة.

وأوضح: الجماهير تدعم الفريق باستمرار وستكون بمثابة اللاعب رقم 12، والفريق يتطلع لتحقيق الفوز لاسعادهم في لقاء الغد.

وشدد على أن الزمالك أغلق ملف مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري، ويركز حالياً في لقاء دريمز الغاني، من أجل تحقيق الفوز بنتيجة مريحة قبل لقاء العودة، ويلتقي الفريقان غدا السبت في مباراة الذهاب، على أن تقام مباراة الإياب الأسبوع المقبل.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى