بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزمباريات أخرى

مدرب الزمالك: لعبنا بطريقة ليفربول ومانشستر سيتي أمام بروكسي

رغم الصعوبة الواضحة، التي حقق بها الزمالك فوزه على بروكسي في كأس مصر، قال المدير الفني للزمالك إنهم واجهوا بروكسي، بطريقة ليفربول ومانشستر سيتي. وفاز الزمالك على بروكسي، 3-2  في مواجهات دور الـ 32 لمباريات كأس مصر للموسم الجديد.

أوسوريو

وفي تصريحات أعقبت المباراة، قال أوسوريو:”مباريات الكأس في كل دول العالم تكون بمثابة فرصة للفرق التي تشارك في دوريات الدرجة الثانية، لتقديم مباريات قوية”.” مضيفا: درسنا المنافس جيدًا، ولم نقلل من حجم الفريق المنافس، ودفعت بتشكيل من لاعبين صغار السن، مع منح الفرصة لبعض اللاعبين أمثال سامسون وشبانة ويوسف أسامة نبيه”.

بروكسي

وأوضح مدرب الزمالك إن :”بروكسي فريق محترم وكان منافسًا جيدًا في لقاء اليوم. مردفا:” فوز الزمالك في اللقاء أمر عادل، كما أن بروكسي لا يستحق ركلة جزاء أخرى في اللقاء”، بنص تعبيره.

ليفربول ومانشستر سيتي

وأكمل أوسوريو:”تدربنا في الأيام الماضية على طريقة اللعب في مباراة اليوم، وأحيانا ليفربول يستخدم أرنولد في وسط الملعب، ونفس الأمر مع مانشستر سيتي الذي يستخدم والكر وستونز في وسط الملعب كذلك، بنص تعبيره”. مضيفا: طريقة اللعب التي اتبعتها اليوم يعتمد عليها أكثر من فريق، وليست خاصة بالمنافس الذي واجهناه. واردف اوسوريو:”أحيانا يستطيع اللاعب المشاركة في أكثر من مركز”. بحد تعبيره.


وخلال مباراة قوية، بين الزمالك وبروكسي افتتح كامل أحمد كابوريا، التهديف لصالح بروكسي في الدقيقة 7 من الشوط الأول، وفي الدقيقة 42، عاد الزمالك إلى المباراة بهدف التعادل بعد تسديدة صاروخية من اللاعب حاتم سكر.

ركلة جزاء

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق بروكسي في الدقيقة 55، ليسجلها أحمد جمعة في مرمى محمد عواد،  وكاد لاعبو فريق بروكسي، إضافة المزيد من الأهداف خلال محاولات هجومية خطرة.

وتعادل الزمالك مرة أخرى للمباراة من رأسية من حمزة المثلوثي في الدقيقة 77 من المباراة. وبعدها حقق سيف الدين الجزيري، هدف الفوز وذلك في الدقيقة 98، خلال الشوط الإضافي الأول.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى