بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدحيلأخبار شامبيونزدوري أبطال آسيا

مدرب الدحيل: الفوز على النصر يدعم حظوظنا في التأهل

أكد المدرب الفرنسي كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق الدحيل الجاهزية الكاملة لمواجهة النصر السعودي غدا الثلاثاء على استاد خليفة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا كلا من الاستقلال الطاجيكي وبيرسبوليس الإيراني.

ويتصدر النصر السعودي ترتيب المجموعة بـ9 نقاط، بفارق 3 نقاط عن بيرسبوليس الإيراني صاحب المركز الثاني، ويحل الدحيل ثالثا بنقطة واحدة بفارق الأهداف عن الاستقلال الطاجيكي رابع الترتيب.

وأضاف المدرب الفرنسي في تصريح له اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: تنتظرنا مباراة هامة للغاية، وسندخل المواجهة بكل قوة ويتوجب علينا تحقيق الانتصار كي نحافظ على حظوظنا بالمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور المقبل.

وتابع جالتييه: نملك الإصرار والرغبة للحصول على النتيجة المرضية وعملنا على التحضير بالصورة المأمولة لموقعة الغد، وبلا شك النصر يضم في صفوفه العديد من اللاعبين النجوم، وليست لدي فكرة عمن سيشارك غدا، ولكن نحن نفكر بالفوز وانتظار النتائج الأخرى كي نحافظ على حظوظنا.


بدوره، أبدى البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم فريق الدحيل تفاؤله الكبير في قدرة فريقه على الظهور بصورة مميزة وتقديم الأداء الذي يكفل له تحقيق النتيجة المطلوبة.

وأضاف: بالنسبة لي لا أرى أننا سنلعب تحت الضغوط، ونسعى لتقديم كل ما لدينا من أجل تحقيق الانتصار.

وأشار لاعب ليفربول الانجليزي وبرشلونة وبايرن ميونيخ الألماني السابق إلى أهمية تحقيق الفوز في مواجهة الغد، كي يبقي الفريق على آماله بالصعود للدور المقبل في البطولة القارية.

وختم كوتينيو تصريحاته: لا بد من الانتصار غدا وأن نعمل ما بوسعنا من أجل ذلك، وفوزنا على الريان في الدوري المحلي قبل أيام كان هاما للغاية.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى